يحيى الفخراني: أفضل الغياب عن الحضور الباهت

يحيى الفخراني: أفضل الغياب عن الحضور الباهت

أبدى الفنان المصري الكبير يحيى الفخراني، حماسة للعودة إلى الدراما التلفزيونية بعمل مختلف قريبا، كاشفا عن أنه يعكف حاليا على قراءة مجموعة من السيناريوهات. وبرر الفخراني غيابه عن الساحة قائلا: أفضل الغياب عن الحضور الباهت، أصبح العثور على أفكار جديدة ومختلفة أمر شاق، ولكن في الوقت الحالي أعكف على قراءة نصوص جديدة، ولم أستقر على عمل محدد. وعن تعاونه مع السيناريست الكبير وحيد حامد، أوضح: يوجد مشروع ولكن لم أستقر عليه بعد.
يذكر أن مسلسل (بالحجم العائلي) آخر عمل قدمه الفخراني على شاشة التلفزيون في رمضان 2018، بمشاركة ميرفت أمين، يسرا اللوزي ونخبة من نجوم الدراما، بالإضافة إلى مسرحية (الملك لير) التي عرضها مجددا في مصر والسعودية.ولد الفنان محمد يحيى الفخراني، لأسرة ثرية إذ يعمل والده تاجر مجوهرات، ورغم حبه للتمثيل كان من المتفوقين علميا، لذا حصل على بكالوريوس الطب والجراحة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/