يسافر إلى إيطاليا للحصول على بيتزا رخيصة الثمن

يسافر إلى إيطاليا للحصول على بيتزا رخيصة الثمن


كشف شاب بريطاني كيف سافر إلى إيطاليا للحصول على بيتزا رخيصة الثمن، وما زالت تكلفة الوجبة أقل من بيتزا سلسلة دومينوز في بريطانيا حتى مع تكاليف الرحلة. وشارك كالوم ريان رحلته الطريفة على حسابه في تيك توك، بعد أن اكتشف وجود رحلات جوية رخيصة إلى ميلانو. وقال كالون إنه دفع 8 جنيهات إسترلينية "9.85 دولار" فقط مقابل تذكرة الطائرة في اللحظة الأخيرة من لندن ستانستيد.

وفي الفيديو، أظهر كالوم كيف كان يحزم بخفة حقيبة ظهر صغيرة فقط قبل أن يستقل رحلته على متن طائرة Ryanair، وحالفه الحظ عندما لم يجلس أحد بجانبه. وتوجه بعد ذلك إلى مطعم محلي في ميلانو، حيث دفع 8.50 يورو فقط (9.24 دولار) لبيتزا مارغريتا و 2.50 يورو أخرى "2.73 دولار" مقابل رسوم الخدمة.

ومع إضافة قيمة تذكرة الرحلة، فقد دفع كالوم 17.72 جنيه إسترليني "21.80 دولار" فقط، أي أرخص من بيتزا دومينوز المتوسطة التي تكلف 19.99 جنيه إسترليني "24.62 دولار"، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

وقال كالوم "هل تعتقد أن البيتزا كانت تستحق الزيارة ؟ لا أستطيع أن أصدق مدى قربها". وشعر المتابعون على تيك توك بالدهشة لهذه الصفقة، على الرغم من أن الكثيرين لم يفاجأوا بتكلفة البيتزا في المملكة المتحدة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/