فريدة في (ولاد إمبابة) من الشخصيات النادر تقديمها على الشاشة

يسرا المسعودي: (عمر خريستو) من أفضل الأعمال التي شاركت بها

يسرا المسعودي: (عمر خريستو) من أفضل الأعمال التي شاركت بها

بعدما شاركت كضيفة شرف في ثلاثة مسلسلات عرضت في رمضان 2019، عرض لها مسلسلي (ولاد إمبابة) المصري، و(27) التونسي في دراما رمضان الماضي 2020. عن أعمالها الأخيرة، مضمون شخصياتها، الأعمال الأقرب إلى قلبها، كان مع الممثلة التونسية يسرا المسعودي، هذا الحوار.

• شاركت في مسلسل (ولاد إمبابة)، فماذا عنه؟
- دارت الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي عن أم تلد 15 ابنا، عندما يصيرون شبابا يبدأ صراعهم على الإرث، المسلسل بطولة سمير غانم، سعد الصغير، مصطفى أبو سريع، نادر أبو الليف، فريدة سيف النصر، عبدالله مشرف، إسماعيل فرغلي، شمس، إيمان السيد، وغيرهم، من تأليف أيمن بكري، وإخراج ممدوح زكي.

• ما الذي جذبك للمشاركة فيه؟
- فريق العمل من الممثلين، قصته الاجتماعية الهادفة، المواقف الكوميدية، الإثارة والتشويق والأحداث المتسارعة التي تجعل المشاهد متشوقا للمتابعة.

• ما شخصيتك؟
- جسدت دور (فريدة) من أسرة غنية، غريبة في تصرفاتها، تحب البساطة وعمل الخير، ترتبط بقصة حب مع شاب ولا تلتفت إلى الفروق المادية بينهما.

• ما الذي جذبك فيها؟
- إنها من الشخصيات النادر تقديمها على الشاشة، كما أنها المرة الأولى التي أؤدي هذا النوع من الشخصيات، والحمد لله أحبها الجمهور والمسلسل حقق نجاحا.

• هل مسلسل (القاهرة – كابول) ينتمي للأعمال السياسية؟
- المسلسل يتناول من خلال ثلاث قصص مثيرة عن المؤامرات التي تحاك ضد المنطقة العربية في الفترة الأخيرة خصوصا مصر، من تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسام علي، يشارك فيه عدد كبير من الممثلين، منهم، خالد الصاوي، طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، نبيل الحلفاوي، شيرين، وحنان مطاوع.

• هل من جديد فيما يتعلق بالجزء الثاني من مسلسل (الأنسة فرح)؟
- صورت أخيرا دوري فيه بعدما حقق الجزء الأول منه، الذي عرض على إحدى الفضائيات العربية الشهيرة، نجاحا جماهيريا مميزا.

• متى يعرض؟
- لم يتم حتى الآن تحديد وقت عرضه، بسبب جائحة فيروس كورونا.

• هل توجد أجزاء أخرى؟
- المسلسل يتكون من أربعة أجزاء، كل جزء 22 حلقة، سيبدأ تصوير الجزأين الثالث والرابع خلال الفترة المقبلة.

• ما قصته؟
- قصته مأخوذة من المسلسل الأميركي jane the virgin يشارك في بطولته رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، محمد كيلاني، هبة عبدالعزيز، هدى مجد، وغيرهم، من تأليف محمود عزت وعمرو مدحت.

• ماذا عن تجربتك في مسلسل (بيوتي سنتر)؟
- تجربة جميلة،
 تدور أحداث العمل حول مركز تجميل يضم مجموعة من الأطباء المتخصصين في جراحة التجميل، تنشأ بينهم صراعات نتيجة الحب والغيرة بإطار لايت كوميدي في حلقات متصلة منفصلة.

• ما دورك؟
- ربما للمرة الأولى أقدم دورا كوميديا، أظهر في دور تونسية تدعى أمينة تعشق المال كثيرا، تعمل في قسم الاستقبال بالمستشفى،
 تثير المشاكل بين المرضى بشكل كوميدي، هدفها الوحيد في الحياة الارتباط برجل غني من أي جنسية بغض النظر عن عمره، كما تتعلق بطبيب شاب يتركها بعدما يكتشف إنها إنسانة مادية ومجنونة وتثير المشاكل.

• من يشارك في البطولة؟
- يضم العديد من ممثلي الدراما العرب من كل الجنسيات، منهم، فيصل العمر، ميلا الزهراني، نرمين محسن، المذيعة رنا الشافعي، هبة حسن، حمادة بركات، منة بدر تيسير، سامية الطرابلسي، سارة نخلة، من اخراج تامر بسيوني.

• ما جديدك في الدراما التونسية؟
- آخر مشاكاتي وأحدثها مسلسل بعنوان (27) التونسي لصالح إحدى القنوات التونسية،
 وقد لا يعلم الكثيرون أن عنوان المسلسل هو رقم كتيبة عسكرية بالجيش التونسي نفذت العديد من العمليات النوعية في مواجهة الإرهاب وعمليات التهريب في تونس،
من بطولة كمال التواتي، رؤوف بن عمر، قمر بن سلطان، كوثر بلحاج، هشام رستم، وغيرهم، قصة وسيناريو وحوار وإخراج يسري بو عصيدة.

• لماذا شاركت كضيفة شرف في ثلاثة أعمال درامية في رمضان قبل الماضي؟
- رغم أن الأمر كان صدفة، لكنني سعدت بذلك، فقد أضاف لي كثيرا، اكسبني خبرة أكبر، تعاملت مع عدد من الممثلين الذين لم يسبق لي التعامل معهم.

• ما أقرب أعمالك إلى قلبك؟
- أحبها كلها، في مقدمتها فيلم (عمر خريستو)، الذي يعد من أفضل الأعمال التي شاركت بها، كانت رسالته واضحة ومهمة، اعتبره من أصعب أدواري،
 إذ شاركت كضيفة شرف لدقائق معدودة وأداء شبه صامت، لكني تمكنت من توصيل رسالته إلى الجمهور دون أن أتكلم، أيضا هناك مسلسل (علامة استفهام)، الذي عرض في شهر رمضان قبل الماضي، من بطولة محمد رجب ويعد آخر أعمال الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، خصوصا أن مساحة دوري كانت مميزة ومؤثرة بشكل كبير.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot