مازلت حتى الآن أشعر برهبة أول يوم تصوير وتعايش مع الشخصية

يسرا: أحداث (خيانة عهد) جعلتني لا أتردد في الموافقة على خوض التجربة

يسرا: أحداث (خيانة عهد) جعلتني لا أتردد في الموافقة على خوض التجربة

تخوض الفنانة يسرا السباق الرمضاني من خلال مسلسل (خيانة عهد)، الذي ستواصل تصويره حتى النصف الأخير من الشهر الكريم. وفي هذا الحوار، تتحدث يسرا عن المسلسل وكواليس تصويره، بالإضافة إلى مشاريعها المقبلة:

اعتبرت الفنانة العملاقة يسرا أن "خيانة عهد" عمل مميز، وانجذبت له بسبب المعالجة الدرامية المكتوبة في الأحداث، لأن القصة و"الحدوتة" مختلفة بشكل كامل عن أي تجربة قدمتها من قبل، قائلة "طبيعة الأحداث الشيقة جعلتني لا أتردد في الموافقة على خوض التجربة، وأتمنى أن يكون رد فعل الجمهور عليها جيدا، خصوصا أن غيابي العام الماضي جعلني أتحمس بشدة من أجل العودة بعمل قوي".

الأعمال السابقة
وأضافت يسرا أن "هناك ثقة والتزاما بيني وبين جمهوري، وهذه الثقة جاءت نتيجة سنوات عمل طويلة، ومن ثم لا يمكن أن أهدمها بعمل دون المستوى، وانتظار الجمهور لتجربتي الجديدة يجعلني حريصة على ألا تقل في المستوى عن الأعمال السابقة عن سقف توقعاتهم بالنسبة إلي"، مضيفة، أن "الحفاظ على المكانة التي تصل إليها يكون دائماً أصعب من رحلة الوصول التي تحتمل إخفاقات ونجاحات، فمازلت حتى الآن أشعر برهبة أول يوم تصوير وتعايش مع الشخصية، واعتبر هذا الأمر ميزة وليس عيباً".

الدراما التشويقية
وتطرقت إلى دورها في المسلسل فقالت، "أجسد شخصية امرأة لديها مصنع ملابس، ولديها أشقاؤها، وابنها هشام يتعرض للإهمال بسبب انشغالها في العمل وأمور أخرى، مما يجعله يتحول للإدمان، والمسلسل ينتمي للدراما التشويقية، وبه العديد من الحكايات التي افضل ان يشاهدها الجمهور ولا اتحدث عنها".
وتابعت أنها وجدت مشاركة حلا شيحة وجمانة مراد في "خيانة عهد" أمرا جميلا، مضيقة "لدينا عدد كبير من النجوم في العمل، وسعيدة بوجودهم معي، لأنهم خلقوا حالة جيدة في أدوارهم، وهو أمر يحسب للعمل بالتأكيد، وسيلمسه الجمهور بشكل واضح، فكل نجم ونجمة في العمل قاموا بأداء دورهم بأفضل صورة ممكنة، وشكلوا إضافة قوية للأحداث، وحلا شيحة على سبيل المثال كان اختيارها بترشيحي، لأنني احبها بشدة كممثلة، وأرى أن لديها الكثير الذي يمكن ان تقدمه، وهي سعيدة بوجودها في العمل".

(قارئة الفنجان)
وحول تغيير اسم المسلسل قالت يسرا "لم نستقر على الاسم الأخير سوى قبل العرض بوقت قصير، وكان هناك أكثر من اسم من بينهم "قارئة الفنجان"، و"دهب عيرة" وأسماء أخرى، لكن اختيار اسم "خيانة عهد" جاء باعتباره الأكثر تعبيراً عن القصة التي يتناولها المسلسل، فالبحث عن الاسم النهائي كان موجودا من اليوم الأول".

سامح عبدالعزيز
وأشادت بالتعاون مع المخرج سامح عبدالعزيز للمرة الأولى قائلة "سامح مخرج متميز، وهذا رأيي فيه منذ ان شاهدت أعماله، لكني شعرت بسعادة كبيرة في التعاون معه، فهو مخرج متميز، ولديه رؤية مميزة بالتعامل مع العمل الفني، وهذا الحماس انعكس على أجواء التصوير بشكل إيجابي، وسيظهر في الحلقات المقبلة من العمل".
وتناولت مسألة المنافسة رغم قلة الأعمال المعروضة مقارنة بالسنوات السابقة قائلة "هناك منافسة قوية بالتأكيد، فالمنافسة في رمضان عموماً صعبة، فهو الموسم الذي يلتف فيه الجمهور حول الشاشة، وتطرح فيه مجموعة من أهم الانتاجات الدرامية، والمنافسة في رأيي دائما في مصلحة الجمهور الذي يستفيد منها بشكل كبير عبر متابعة أعمال جيدة لفنانين كبار، وهذا الأمر دائما ما يجعل الوجود في رمضان له مذاق خاص على الجميع سواء كفنانين أو جمهور".

الاحتياطات اللازمة
وحول التصوير في الأجواء المصاحبة لفيروس كورونا، قالت يسرا، "اتخذنا الاحتياطات اللازمة من أجل التعامل مع الفيروس بشكل كامل من تعقيم ووجود فريق طبي أثناء التصوير وغيرها من التعليمات، ولم يعد هناك وجود لأعداد كبيرة في التصوير، وهذا الأمر طبق على الجميع، فلا يوجد شخص في "البلاتوه "لا داعي لوجوده، ونلتزم بجميع الإجراءات التي نصحت بها وزارة الصحة لتجنب انتقال العدوى، فمثلا لم يعد هناك مكان للتحية باليد بين فريق العمل".

إيقاف التصوير
وردت يسرا على الانتقادات التي وجهت للأعمال الدرامية المستمرة بالتصوير قائلة، "من حق كل شخص أن يقول رأيه، وليس من الصحيح في وجهة نظري ايقاف التصوير، لأن هناك منازل مفتوحة للعاملين خلف الكاميرا، فنحن نتحدث عن صناعة يعمل بها الالاف ولا يجيدون غيرها، وهذه الصناعة بحاجة إلى الاستمرار في العمل حتى يمكن لهولاء العاملين أن يستمروا في سداد التزاماتهم الأسرية، نفس الحال ينطبق على المصانع التي تعمل من أجل توفير المنتجات، وبرأيي أن هذه الانتقادات بغير محلها، فهناك تفاصيل كثيرة لا مجال لذكرها".

النصف الثاني
وأكدت يسرا أن التصوير سيستمر خلال شهر رمضان حتى النصف الثاني منه، و"هذا الأمر ارتبط بأننا بدأنا التصوير متأخرين بشكل كبير، لذا سنواصل الوجود بالبلاتوه في رمضان إلى حين الانتهاء من التصوير، وبالرغم من صعوبة هذا الأمر فإن العمل مع ردود الفعل التي نتلقاها عند عرض الحلقات يكون أمرا ممتعا لكونه يحمسك لتقديم الأفضل".

التفاصيل الخاصة
وحول آخر أخبار فيلمها الجديد "صاحب المقام"، قالت "أنتظر عرض الفيلم بالصالات السينمائية، لكن التفاصيل الخاصة بموعد العرض اصبحت مجهولة في ظل الأوضاع الحالية التي أتمنى ان تنتهي سريعاً".

تجربتها في عضوية أكاديمية الأوسكار
حول التعاون مع شركتي (العدل غروب) و(سينرجي) قالت يسرا لست غريبة عن (العدل غروب) التي تجمعني مع القائمين عليها علاقة صداقة ممتدة سنوات، وقدمت معهم مجموعة من أفضل أعمالي الدرامية فهي بيتي، أما شركة (سينرجي) فهي من الشركات المهمة وصناعها يهتمون بالتفاصيل، والشراكة بين الشركتين في صالح العمل للظهور بشكل جيد على الشاشة. كما تحدثت عن تجربتها في عضوية أكاديمية الاوسكار وقالت ان التجربة اسعدتني كثيراً لأنها تجعلك تشاهد أفلاما كثيرة حول العالم وتمنحك فرصة للاطلاع ربما لا تتاح كثيراً بسبب ضغوط العمل المستمرة، لذا كانت استفادتي منها كبيرة، بالرغم من ان بقائي خارج مصر فترة طويلة جعلني لا استطع حضور جنازة الفنانة الراحلة نادية لطفي التي كنت اعتبرها بمثابة والدتي الثانية حيث رحلت اثناء سفري، وهو ما أحزنني كثيراً. واوضحت انها ستحصل على إجازة مع أسرتها قائلة ، أنني خلال الفترة الماضية كنت مضغوطة بشكل كبير في التصوير، وهي الاجازة التي اعتبرها فرصة لتجديد نشاطي واستعادة طاقتي، قبل أن افكر في الارتباط بأي مشاريع جديدة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot