مجهزة بأحدث المرافق وممتدة على مساحة 1600 متر مربع

يو أف سي جيم تفتتح صالتها الأولى بأبوظبي في مارس 2021

يو أف سي جيم  تفتتح صالتها الأولى بأبوظبي في مارس 2021

أعلنت يو أف سي جيم التابعة للعلامة التجارية الرياضية العالمية منظمة بطولات فنون القتال المتنوعة، UFC. عن الموعد الرسمي لإطلاق صالتها الأولى في العاصمة الإماراتية أبوظبي في مارس 2021.  تقع الصالة الجديدة على شارع محمد بن زايد ، أبوظبي وهي جزء من خطة يو أف سي جيم الطموحة للتوسع في المنطقة.

 حيث تهدف إلى ريادة فلسفتها Train Different في جميع أنحاء الشرق الأوسط. تقدم يو أف سي جيم الشرق الأوسط للأعضاء برامج تدريب النخبة متعدد التخصصات في فنون القتال المختلطة مع أحدث المعدات والتدريب العالمي. تضم الصالة الرياضية نخبة من المدربين المعتمدين للتأكد من أنهم يوفرون للأعضاء تجربة لياقة بدنية شاملة. يصمم المدربون الخبراء برامج لياقة بدنية فريدة تتناسب والأهداف الفردية لكل عضو ونمط حياته وخبراته ، مع تثقيفهم في جميع جوانب الصحة واللياقة البدنية.وقال وسام أبي نادر مدير يو أف سي جيم  الشرق الأوسط أصبحت أبوظبي محورًا مركزيًا لـفنون القتال المختلطة  وبطولات القتال غير المحدود على مدار الأشهر القليلة الماضية ، وستصبح عاصمة بطولات القتال غير المحدود في المستقبل - مما يجعلها الموقع المثالي لصالتنا الجديدة. نحن متحمسون للغاية لافتتاح فرعنا الأول في أبوظبي ، وأن نكون جزءًا لا يتجزأ من مجتمع اللياقة البدنية النابض بالحياة قريبًا جدًا.

نحن نتطلع إلى تدريب الأشخاص من جميع الأعمار ومخنلف مستويات اللياقة البدنية بأساليب TrainDifferent ، لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم الفردية.ويضيف  أبي نادر تنظم صالة يو أف سي جيم أبوظبي برامج تدريبية مناسبة لجميع الأعمار ومختلف مستويات اللياقة البدنية ، بما في ذلك المبتدئين. تم تطوير البرامج من خلال الوصول الحصري إلى أنظمة التدريب لرياضيين بطولات القتال غير المحدود المشهود لهم دوليًا ، مما يوفر للأعضاء كل ما تحتاجه العائلة لبدء حياة اﻟﻠﻴﺎﻗﺔ البدنية و نمط حياة صحي.



 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/