بحضور سالم بن ركاض في مجمع استاد هزاع بن زايد في مدينة العين

«أويا العقارية» تنظم المعرض العقاري للاستثمار في المشاريع والمساحات المستدامة

«أويا العقارية» تنظم المعرض العقاري للاستثمار في المشاريع  والمساحات المستدامة


نظمت شركة “أويا  العقارية”،  بالتعاون مع الدار العقارية فعاليات المعرض الثالث للاستثمار  والاطلاع على المشاريع العقارية التي تشرف على تطويرها في العاصمة أبو ظبي ومختلف مناطق دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك  على مدى يومين  في قاعة مجمع استاد هزاع بن زايد في مدينة العين بحضور الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري وعدد من الشخصيات والمسؤولين والمهتمين والمواطنين ورجال الأعمال.
وقال الشيخ سالم بن ركاض خلال كلمة في المعرض إن شركة الدار العقارية و”أويا العقارية” عبر مسيرتهما في الاعمار يواكبان النهضة الشاملة في عدة مناطق بإمارة أبو ظبي وجعلها وجهة عالمية تتصف بالعديد من المرافق المستدامة والمباني الصديقة للبيئة والمساحات الخضراء، إلى جانب المجمعات الكبيرة التجارية والسكانية والاقتصادية والسياحية والثقافية والترفيهية والتي تقام بشكل مستدام ومسؤول ضمن الكفاءة والابتكار.
وأكد رياض مجدي مدير عام شركة “اويا العقارية” أن المعرض في مدينة العين جاء  للتعريف بحجم المشاريع التي تطرحها الشركة بالتعاون مع الدار العقارية، والتي تمثل فرصة للمستثمرين والمهتمين بالشأن العقاري .
وأشار الخبير العقاري محمد بن النقش إلى أن مشاريع “أويا العقارية: بالتعاون مع الدار العقارية في أبوظبي  تهدف إلى تلبية الطلب المتزايد على المساحات السكنية الفسيحة والمستدامة،  وبالتالي تحقيق الريادة في تصميم المباني الخضراء، وتحسين جودة المجتمعات. واعتبر علي محمد الرئيس التنفيذي لشركة “ماكس هوم “، أن منظومة قطاع الاقتصادي في الإمارات ترتكز على النمو العقاري  بشكل أساسي من خلال مشاريع التنمية المستدامة في كافة المجالات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/