ضمن مجالس أبوظبي بمكتب شؤون المواطنين والمجتمع في ديوان الرئاسة

مجلس بن لوتيه يستضيف محاضرة بعنوان «اسم الله الهادي»

مجلس بن لوتيه يستضيف محاضرة بعنوان «اسم الله الهادي»

قدم المحاضر الواعظ عيسى الشامسي محاضرة بعنوان " اسم الله الهادي"  في مجلس سالم محمد بن لوتيه العامري ضمن مجالس أبوظبي بمكتب شؤون المواطنين والمجتمع في ديوان الرئاسة، وذلك بمنطقة رملة زاخر العين بحضور عدد  من الأهالي وأبناء المنطقة.
تحدث في بداية المحاضرة مدير المجلس سالم محمد بن لوتيه مؤكدا على أهمية المعاني الإيمانية والسمات التي تفيض من قلب المؤمن باسم الله الهادي، مشيراً إلى أن تنظيم هذه المحاضرات في المجالس يساهم في نشر المبادىء والطاعة والورع والأخلاق الحميدة لدى الأبناء وأفراد المجتمع.
وتناول الواعظ عيسى الشامسي خلال المحاضرة معنى " الهادي" في حق الله تبارك وتعالى، شارحاً الهداية العامة وتحصيل المنافع وكسب الأرزاق، ومؤكداً أن الله عز وجل هو "الهادي" يهدي عباده إليه وإلى سبيل الخير ويلهمهم للتقوى ويجعل قلوبهم منقادة لأمره والمقربة منه عزّ وجل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/