دعم الطلاب من أجل اكتشاف ذواتهم وقدراتهم وبناء أحلامهم

أكاديمية الحلم والسعادة تحصل على جائزة أفضل برنامج لتحقيق رفاهية الطلاب

أكاديمية الحلم والسعادة تحصل على جائزة أفضل برنامج لتحقيق رفاهية الطلاب


في النسخة الأولى من جوائز دائرة التعليم والمعرفة لتكريم المدارس والأفراد والبرامج التعليمية ذات التأثير الإيجابي في منظومة التعليم. حصلت أكاديمية الحلم والسعادة في مدرسة محمد بن خالد آل نهيان للأجيال بالعين على المركز الأول في فئة أفضل برنامج لتحقيق رفاهية الطلبة التي تُمنح تقديراً للبرنامج أو المبادرة المدرسية الأفضل والأكثر تأثيراً في تحسين صحة الطلبة ورفاهيتهم، ويؤكد فوز مدرسة محمد بن خالد آل نهيان للأجيال بالعين على دورها الريادي في العملية التعليمية وتحقيق أهداف التطوير التربوي.

وقد طُبِّق برنامج أكاديمية الحلم والسعادة في مدرسة محمد بن خالد آل نهيان للأجيال الخاصة بالعين وتعد الأكاديمية خطوة مهمة نحو تعزيز جودة الحياة التعليمية داخل المدرسة، وذلك من خلال منهجية التعلم المبتكرة التي تشجع على التفكير النقدي، الإبداع، وتنمية الشخصية، فضلاً عن تعزيز الهوية الوطنية وتشجيع الطلاب على تحقيق أحلامهم.

تأسست أكاديمية الحلم والسعادة بطرح من الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان، إيمانا منها بأهمية تطوير التعليم وتعزيز رفاهية الطلاب حيث أكدت الأكاديمية على أهمية دور الأنشطة التربوية في رفع نسبة حضور الطلاب والتزامهم بالدوام المدرسي، وكذلك في الحد من المشكلات السلوكية بين الطلاب.

في كلمة وجهتها الشيخة شما للمجتمع المدرسي بمدرسة محمد بن خالد آل نهيان للأجيال بالعين بمناسبة فوز المدرسة قالت هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا الإيمان الذي ترسخ في وعينا بأن جودة حياة المستقبل تبدأ حين يستكشف الطالب ذاته، وينمو وعيه بحاضره وقدراته وبناء أحلامه، وأضافت أن الجهود المخلصة والعمل الدؤوب من قبل القائمين جميعهم على الأكاديمية، ومساهماتكم القيمة كطلاب ملهمين ومعلمين متفانين أثبتت أن بإمكاننا تحقيق الكثير عندما نعمل معًا نحو هدف واحد يتمثل في تحسين جودة الحياة التعليمية والشخصية لكل طالب. ثم أكدت سموها على الاحتفال هو ليس احتفالا بالفوز بالجائزة، بل بنجاح خطوة أولى في رحلة من العمل الشاق، الإصرار والإبداع. هذه الجائزة تعكس التزامنا بتوفير بيئة تعليمية تحتضن السعادة والتطور الشخصي والأكاديمي لكل طالب.

وفي ختام كلمتها دعت الشيخة شما إلى الاستمرار في هذا الطريق معًا، لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل. ووجهت تهنئتها للجميع متمنية المزيد من النجاحات والعطاء من أجل مستقبل دولة الإمارات العربية المتحدة.
يؤطر هذا الفوز إلى وضع أكاديمية الحلم والسعادة معيارًا جديدًا للتميز في التعليم وهو دعم الطلاب من أجل اكتشاف ذواتهم وقدراتهم وبناء أحلامهم، مؤكدة على التزام دولة الإمارات بتنمية أجيالها القادمة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/