إينولا هولمز تعود بجزء ثانٍ على نتفيليكس نوفمبر المقبل

إينولا هولمز تعود بجزء ثانٍ  على نتفيليكس نوفمبر المقبل

عادت ميلي بوبي براون إلى Netflix مع الجزء الثاني من Enola Holmes والفيلم سيظهر لأول مرة على المنصة يوم الجمعة، 4 نوفمبر.

وفقا لـ deadline يعود إلى سلسلة الفيلم هنري كافيل في دور شيرلوك هولمز، ولويس بارتريدج في دور توكيسبيري،
وسوزان ووكوما في دور إيديث، وعديل أختار في دور ليستراد، وهيلينا بونهام كارتر في دور إيودوريا والدة إينولا، وانضم إلى فريق عمل الفيلم في الجزء الثاني ديفيد ثيوليس وشارون دنكان بروستر.

بعد انتصار حل قضيتها الأولى، تتبع إينولا هولمز خطى شقيقها الشهير، شيرلوك، وفتحت وكالتها الخاصة، لتجد أن الحياة كمحققة مأجورة ليست سهلة كما يبدو.
وكتب في ملخص الفيلم "استسلمت لتقبل الحقائق الباردة للمرحلة التي تعيشها، وهي على وشك إغلاق المتجر عندما تعرض فتاة مفلسة على Enola أول وظيفة رسمية لها وهي البحث عن أختها المفقودة".

يتابع الملخص، "لكن هذه الحالة أثبتت أنها محيرة أكثر بكثير مما كان متوقعًا؛ حيث يتم إلقاء Enola في عالم جديد خطير، من المصانع الشريرة في لندن وقاعات الموسيقى الملونة إلى أعلى مستويات المجتمع، ومع اشتعال شرارة مؤامرة قاتلة، يتعين على إينولا أن تطلب مساعدة الأصدقاء، وشقيقها شيرلوك نفسه  لكشف لغزها! "

تستند Enola Holmes 2 إلى سلسلة كتب Enola Holmes Mysteries من تأليف نانسي سبرينغر. الفيلم من إخراج هاري برادبير، وسيناريو جاك ثورن وقصة هاري برادبير وجاك ثورن.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot