استخدامات غير تقليدية للبطاطس

استخدامات غير تقليدية للبطاطس


تعتبر البطاطس من أكثر الخضروات المحبوبة والمتوفرة في جميع الفصول، وإضافة إلى استخداماتها الكثيرة في الطبخ، فإن لها استخدامات أخرى غير معروفة في عدة مجالات.

فيما يلي مجموعة من استخدامات البطاطس غير التقليدية في حياتنا اليومية، بحسب ما أوردت صحيفة تايمز أوف إنديا:
استخراج الملح الزائد من الحساء: يمكن أن تساعد البطاطس في استخراج الملح الزائد من الحساء، حيث يمكن وضع بعض القطع في الحساء وتركها 10 دقائق حتى تمتص الملح ومن ثم إخراجها.

شفاء الحروق: عصير البطاطس مفيد في الواقع لشفاء الحروق. إذا كانت الحروق شديدة، فإليك ما يمكنك فعله. اهرس بعض البطاطس المسلوقة واخلطها مع العصير وضعها على الحروق لتقليل الألم والتهيج. استمر في تبديل الخليط من وقت لآخر واستمر في وضعه على الحروق حتى يهدأ الألم.
زيادة سماكة مرق اللحم: إذا كانت مرقة اللحمة غير سميكة، يمكن هرس بعض البطاطس المسلوقة جيداً وخلطها جيداً مع المرقة لجعلها سميكة بدرجة كافية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/