برعاية سالم بن ركاض

افتتاح مهرجان العين للمأكولات بمشاركة 24 طاهياً

افتتاح مهرجان العين للمأكولات بمشاركة 24 طاهياً

افتتح الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري عضو المجلس الوطني الاتحادي سابقاً مهرجان العين للمأكولات والطهي بالتزامن مع فعاليات شتاء العين 2020، والذي يقام بدورته الأولى في منطقة الكويتات من تنظيم مجموعة اللولو العالمية، بمشاركة 24 طاهياً من الإمارات وعدد من الدول العربية والأجنبية. وقد حضر حفل الافتتاح شاجي جمال الدين المدير الإقليمي لمجموعة اللولو، ومحمد عمر مدير المهرجان، إضافة إلى حضور ممثلين عن الفنادق والمطاعم والمعالم السياحية في إمارة مدينة العين وإمارة أبوظبي ورجال أعمال وجمع كبير من أبناء الجاليات والجنسيات المقيمة في الإمارات.  

وأكد الشيخ سالم بن ركاض في كلمته عقب قص شريط الافتتاح أن هذه الفعاليات تهدف لىتنشيط حركة السياحة في مدينة العين الخضراء، حيث تقام في أجواء الاستمتاع بالطقس الجميل في شتاء الإمارات، معتبراً أن الطهاة المشاركين خلال المهرجان أظهروا مواهبهم الإبداعية في فنون الطبخ والأطعمة اللذيذة والأطباق المتنوعة من جميع أنحاء العالم، وبالتالي قدموا أصنافاً جديدة في عالم التذوق والضيافة، مشيراً إلى أن هذه الفعاليات تظهر التنوع والثراء الثقافي في الإمارات في كافة المجالات.
ويستعرض مهرجان المأكولات والطهي الذي تستمر فعالياته حتى السابع من مارس القادم، العديد من الأطباق والحلويات واستكشاف النكهات الفريدة من نوعها في مكان واحد. إضافة إلى المسابقات المتنوعة والفقرات الترفيهية لاستقطاب أكبر عدد من الزوار والسعي لإدخال البهجة والمرح على مختلف العائلات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot