نافذة مشرعة

الانغماس في الخطأ...!

الانغماس في الخطأ...!


   أتحداكم أن تقنعوا رجلا يعتقد أنه على حق بأنه على خطأ. تخيلوا الآن تغيير عقل حزب سياسي بأكمله! من خلال تأجيج الوهم بأن الانتصار قد سرق منه، يمنع دونالد ترامب الحزب الجمهوري من مراجعة نفسه رغم أنه يحتاجها حقًا.
    صحيح أن ترامب، بـ 74 مليون صوت، حصل على أكثر من أي مرشح ناجح آخر في السباق الرئاسي الأمريكي، لكن مشكلته أن جو بايدن تقدم عليه وجمع أكثر منه.
   صحيح أيضًا، أن الحزب الجمهوري لم يتلقى الصفعة المعلنة، وحقق مكاسب في مجلس النواب، ويمكنه الاحتفاظ بالسيطرة على مجلس الشيوخ إذا فاز مرشحاه بمقعدي السيناتور محور الرهان في جورجيا.
   وعلى غرار سراب التزوير الانتخابي الهائل، فإن النجاح الظاهر للجمهوريين يخفي حقيقة أكثر قتامة: لقد خسروا مكانتهم بين النساء والشباب والأقليات وسكان الضواحي. وظلوا أقوياء بين الرجال -الرجال البيض على وجه الخصوص -والإنجليين، وهؤلاء كتلة انتخابية تتقلص قياسا لعدد السكان.

شجاعة الاعتراف بأخطائه
   عام 2012، بعد خسارة ميت رومني أمام باراك أوباما، شرع الحزب الجمهوري في فحص ذاتي شامل. تمت استشارة أكثر من 2600 شخص بشكل مباشر، وشارك 36 الفا آخرين في تقييم عبر الإنترنت، وتتالت استطلاعات الرأي ومجموعات التأمل والتفكير، مما أدى إلى تقرير شامل من حوالي 100 صفحة.
   وقد قيل فيه بشكل أساسي إن الحزب الكبير القديم، يجب أن يكون مفتوحًا للأقليات والأمريكيين الجدد والناخبات، اللاتي تقاطعن شوفينية برنامج الحزب.
 بعبارة أخرى، استخدام شبكة أوسع لكسب المزيد من الأصوات، والفوز بالانتخابات الرئاسية. بسيط جدا، شكرا!
   هذا التحليل الكبير الذي رفضه ترامب بعد أربع سنوات، واستفاد بدلاً من ذلك من شهرته والشعبوية التبسيطية والترشّيح غير الصائب -حتى بالنسبة للعديد من الديمقراطيين لهيلاري كلينتون، لينجح في رسم الطريق نحو الانتصار.

الجواب؟ ديمقراطية أقل!
   عام 2016، حصلت كلينتون على 2.8 مليون صوت أكثر من ترامب. هذا العام، تجاوزت الفجوة لصالح المرشح الديمقراطي خمسة ملايين صوت. في الواقع، على مدار الثلاثين عامًا الماضية، باستثناء الانتخابات الرئاسية، حصد الديمقراطيون باستمرار أصواتًا على مستوى البلاد أكثر من الجمهوريين.
   كيف يمكن عكس الاتجاه؟ بمنع الناس من التصويت! استنكر راند بول، السناتور الجمهوري عن ولاية كنتاكي، هذا الأسبوع رغبة السلطات في جورجيا في إرسال بطاقات الاقتراع للناخبين غير المعتادين على التصويت، لأن الديمقراطيين، في رأيه، هم من سيستفيدون.
   وفي مارس الماضي، سبق أن خلص دونالد ترامب، في مقابلة مع قناة فوكس نيوز، إلى أن قبول التسجيل المتأخر في القائمة الانتخابية وتوسيع التصويت البريدي والمقدم سيعني “أنكم لن تحصلوا أبدًا على جمهوري منتخب في هذا البلد».
   لذا هذه المرة، لا يوجد تحاليل كبيرة للجمهوريين... لقد خسروا الانتخابات الرئاسية، لكن كما في فيلم ليغو، “كل شيء رائع!”. إذا كان بإمكان الأمريكيين فقط التوقف عن التصويت لخصومهم... أو التوقف عن التصويت كليا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot