الجامعة القاسمية تبحث مع وزيرة التعليم والعلوم والابتكار بجمهورية الجبل الأسود التعاون في المجالات العلمية والبحثية

الجامعة القاسمية تبحث مع وزيرة التعليم والعلوم والابتكار بجمهورية الجبل الأسود  التعاون في المجالات العلمية والبحثية


استقبل سعادة الأستاذ جمال الطريفي، رئيس الجامعة القاسمية، معالي أنديلاجاكسيتش وزيرة التعليم والعلوم والابتكار بجمهورية الجبل الأسود والوفد المرافق لها، وذلك في مقر الجامعة بمدينة الشارقة صباح أمس .
حضر اللقاء سعادة الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة، والدكتور زكريا نوح مدير مكتب العلاقات الدولية واستقطاب الطلبة.
وتناول الجانبان سبل تعزيز التعاون المشترك مع الجامعة القاسمية في عدد من المجالات العلمية والبحثية، وتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها واستقطاب الطلبة. ورحب سعادة رئيس الجامعة بالوزيرة والوفد المرافق، مؤكداً أن الجامعة القاسمية حريصة على تطوير التعاون مع مختلف المؤسسات الأكاديمية والبحثية في جمهورية الجبل الأسود، ثم عرض نبذة عن الجامعة القاسمية وما حققته من إنجازات أكاديمية ودورها في نشر مفاهيم الوسطية والاعتدال، كترجمة لرؤى مؤسسها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في أن تكون منارة للتميز في التعليم العالي والبحث العلمي عمادها القرآن الكريم واللغة العربية، حيث تستقطب الجامعة الطلبة من 123 جنسية بمختلف دول العالم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/