الوفود الكشفية من كافة دول العالم تتوافد على الشارقة للمشاركة في اللقاء الكشفي الدولي بالشارقة

الوفود الكشفية من كافة دول العالم تتوافد على الشارقة للمشاركة في اللقاء الكشفي الدولي بالشارقة

 بدأت منذ أمس الوفود الكشفية المشاركة في اللقاء الكشفي الدولي التاسع 2020م بالوصول إلى الشارقة من أربعة وتسعين دولة والذي تستضيفه مفوضية كشافة الشارقة تحت شعارها الكل للشارقة ، الشارقة للكل ، ويقام برعاية كريمة من  صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة من 10 إلى 19 فبراير-شباط الحالي بالمخيم الكشفي بمنطقة البديع بالشارقة.

ووصلت مساء أمس عددا من الوفود الكشفية على أن يكتمل عقدها مساء أمس السبت قادمة من دول عديدة في أفريقيا وأسيا وأمريكا وأوربا بالاضافة إلى استراليا ومن المؤكد أنه سيشارك في اللقاء زهاء 250 جوالاً من مختلف دول العالم .
وستبدأ الاحد فعاليات اللقاء بتقسيم المشاركين إلى مجموعات موزعة على مخيمات فرعية أطلق عليها اسماء مدن ومناطق إمارة الشارقة لنشهد الفترة المسائية تعارف الوفود وشرح الارشادات العامة للقاء  .

أولى المناشط الداعمة اللقاء ستبدأ من صباح يوم الاثنين العاشر من نوفمبر برفع أعلام الدول المشاركة والتي تعكس رؤية الشارقة في احتضانها للتنوع الثقافي والحضاري على أرضها من خلال تجمع الكشافيين العالميين ورفعهم لأعلام أوطانهم .
وستضم الفعاليات على مدار الفعاليات زيادة دارة الدكتور سلطان القاسمي للدراسات الخليجية والمشاركة في مبادرة الشارقة للكل وشرح مبادئ السلامة العامة وإقامة نشاط بحري في نادي الحمرية الرياضي وزيارة منطقة السيف التراثية وزيارة الحديقة الجيولوجية وزيارة منطقة مليحة التراثية .

ومن شأن اللقاء الدولي أن يتيح للمشاركين زيارة برج خليفه والقيام برحلة سفاري في الشارقة وزيارة القرية العالمية وجولة سياحية بالمنطقة الشرقية لإمارة الشارق تشمل مركز الطيور الجارحة بكلباء وكورنيش خورفكان وزيارة سد الرفيصة .
أولى محاضرات اليوم تدور حول حقوق المعاقين في دولة الامارات العربية المتحدة في ضوء التشريعات والقوانين ورعايتهم .

يذكر أن اللقاء جرى تنظيمه وفق برنامج متكامل كشفياً وسياحياً حول إمارة الشارقة يشمل مواقع عديدة بجانب القيام بأعمال مجتمعية تجسد لأهداف الحركة الكشفية و يقام بمباركة ورعاية حاكم الشارقة ليصبح لقاءً عالمِياً مسجلاً باسم كشافة دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تحتل مكانة مرموقة في المحافل الدولية والتي تسجل بحروف من نور اسم إمارة الشارقة الباسمة دوماً و المستضيفة لتسع لقاءات كشفية دولية خلال الـ 18  عاماً الماضية، حققت لجوالة العالم مشاركات خارجية وملتقى تعريفي شبابي على أرض إمارة الشارقة، منارة العلم والثقافة والفنون والكشفية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot