انتخابات التجديد النصفي تحت ضغط عال...!

انتخابات التجديد النصفي تحت ضغط عال...!

 قبل أقل من أسبوعين من الثامن من نوفمبر، يبدو أن الجمهوريين على يقين من ان استعادة مجلس النواب ومجلس الشيوخ في متناول أيديهم.
 هل تواجه مشكلة في مواكبة السياسة الامريكية عشية انتخابات التجديد النصفي؟ هذا ليس خطأك، فليس هناك الكثير من الأمور الطبيعية في هذا السيرك.
 ومع ذلك، كلمــــا اقتربنا من موعد الاقتراع، يبدو أن النتائج ستطابق التوقعات التي كنا سنحصل عليها إذا كانت السياسة الأمريكية نهرًا هادئًا طويلاً.

الكثير من الضوضاء
 في سبتمبر، أثناء ورشة عمل في مؤتمر الجمعية الأمريكية للعلوم السياسية حول التنبؤ بالانتخابات النصفية، كدت أن أنام لأنّ كل متحدث كان واثقًا جدًا من توقع أن الجمهوريين سيتولون رئاسة مجلسي الكونجرس.
 وبالنظر الى أن الناخبين يعملون عمومًا كجهاز ترموستات، فإن الحزب الرئاسي يتكبد دائمًا تقريبًا خسائر في منتصف المدة. عام 2022، تعزز عدم شعبية الرئيس بايدن والتضخم المستمر هذا الاتجاه.
 الباقي عادة ما يكون مجرد ضوضاء ... ولكن هذا العام هناك كمّ ضخم من الضوضاء.
خلال الصيف، كان قرار المحكمة العليا بشأن الإجهاض في صالح الديمقراطيين، وضاعف جو بايدن التحركات الجيدة، وتراكمت التهم الموجهة إلى دونالد ترامب..  وانخفض سعر البنزين، وساد القلق بشأن التهديدات الديمقراطية التي يشكلها ترامب وأتباعه.
 بالنسبة للديمقراطيين، بدت كل الآمال كبيرة، إلى أن بدأ سعر النفط في الارتفاع مرة أخرى، وأبعد الناخبون الإجهاض ومشاحنات ترامب القانونية إلى الخط الخلفي.
حمي الوطيس
 وسط هذا التنافر، تشير استطلاعات الرأي الدقيقة في العديد من الولايات إلى أن أي شيء يمكن أن يحدث. في سباقات مجلس الشيوخ الرئيسية في جورجيا أو أوهايو أو بنسلفانيا، كان بإمكان المناظرات التلفزيونية أن تكون حاسمة، لكن لم يبرز أي مرشح.
 وبينما يكسب الجمهوريون نقاطًا من خلال الحملات التي تركز على الاقتصاد والجريمة، يُظهر الديمقراطيون علامات انقسام. ومن الغريب أن الحزب الديمقراطي الوطني، يرفض تقديم المساعدة المالية لبعض المرشحين الذين قد يتسببون في مفاجآت، مثل تيم رايان في أوهايو.

المال والأصوات ... المبكّرة
 في ولاية أوهايو، الولاية التي تحولت من أوباما إلى ترامب، وحيث السناتور الآخر ديمقراطي، تسبح حملة الترامبي جي دي فانس في المال بفضل دعم عدد من المليارديرات. هناك، كما في أي مكان آخر، تسمح لهم خزائن الجمهوريين المجهزة جيدًا بقصف المترددين بالإعلانات.
 لكن هذا الهجوم يأتي بعد فوات الأوان بالنسبة لملايين الناخبين الذين سبق ان أدلوا بأصواتهم. ويبشر الإقبال على الاقتراع المسبق بالخير بالنسبة للديمقراطيين، الذين يراهنون على نسبة مشاركة أعلى من المعتاد.
 سيتم تحديد العديد من السباقات المتقاربة بعد فترة طويلة من إغلاق صناديق الاقتراع، مما يغذي كذبة دونالد ترامب بشأن التزوير الانتخابي.
 ومع وجود مئات المرشحين الذين يشاركون الرئيس السابق وجهات نظره حول الديمقراطية ولديهم فرصة جيدة للفوز، فإن المخاطر في هذه الانتخابات كبيرة. بالإضافة إلى ذلك، بما ان السيطرة على مجلس الشيوخ ستتقرر في الجولة الثانية من انتخابات جورجيا، فسيستمر السيرك إلى ما بعد 8 نوفمبر ... وحتى 2024.

ترجمة خيرة الشيباني


Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/