انطلاق فعاليات معرض ومؤتمر إيكوويست 2024

انطلاق فعاليات معرض ومؤتمر إيكوويست 2024

انطلقت صباح أمس فعاليات الدورة العاشرة من معرض ومؤتمر “إيكوويست 2024”، الذي يقام ضمن فعاليات القمة العالمية لطاقة المستقبل، ويستمر حتى 18 أبريل الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.
وتستعرض الدورة العاشرة من الحدث، مجموعة واسعة من الحلول الممكنة للمساعدة على معالجة تحديات النفايات، وتتناول جلساته تحويل النفايات إلى طاقة وتعزيز مشاركة المجتمع ودور الاقتصاد الدائري في تحقيق أهداف الحكومات في خفض انبعاثات الكربون وتعزيز الممارسات الدائرية لتوليد مصادر دخل جديدة من إدارة النفايات والمنهجيات العملية للحد من عمليات التغليف. وقال المهندس علي الظاهري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة “تدوير”، في تصريح لوكالة أنباء الامارات “وام”، تأتي مشاركة المجموعة في معرض “إيكوويست”، للسنة العاشرة على التوالي، من أجل الاجتماع والتباحث وبحث فرص التعاون مع الشركاء من القطاعين الحكومي والخاص من الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا المتعلقة بقطاع إدارة النفايات وإعادة التدوير.
وأضاف الظاهري : تقوم مجموعة تدوير اليوم بتوقيع عدد من مذكرات التفاهم لبحث فرص التعاون في عدد من المشروعات المهمة بقطاع إدارة النفايات بالإضافة إلى إطلاق بعض المبادرات خلال المعرض كما تستعرض الدورة العاشرة مجموعة واسعة من الحلول الممكنة للمساعدة على معالجة تحديات النفايات.
وأعلن العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة “تدوير”، عن تركيب آلات استعادة المواد القابلة لإعادة التدوير كمرحلة مبدئية وذلك بالشراكة مع شركة “نديرا” حيث تم شراء وتركيب 25 من آلات استعادة المواد القابلة لإعادة التدوير من شركة “نديرا” وهي إحدى المؤسسات التي تُعنى بالمصالح الاجتماعية، بتركيز كبير على توفير الحلول البيئية، كما ستقوم مجموعة تدوير أيضا من خلال شراكتها مع شركة “نديرا” بإطلاق تطبيق للهواتف المتحركة التي تم تصميمها لتعزيز عادات إعادة التدوير في المجتمع.
وستقوم آلات استعادة المواد القابلة لإعادة التدوير بجمع القوارير البلاستيكية وعلب المشروبات المصنوعة من الألمنيوم، وسيتم تركيبها في مواقع استراتيجية في جميع أنحاء أبوظبي اعتبارا من شهر مايو القادم، حيث سيتم تركيب الـ “25 آلة” كبداية، وسيتم وضع عدد من الآلات في مركز أبوظبي للمعارض (أدنيك).
وأكد أن مجموعة تدوير ومن خلال إبرامها اتفاقيات مع مؤسسات مشابهة لها في طريقة العمل والتفكير مثل “نديرا” تؤكد على التزامها بالاستثمار في البنية التحتية لقطاع إعادة التدوير، وتعزيزها داخل إمارة أبوظبي، كما تساهم الشراكة في تحقيق أهداف مجموعة تدوير الطموحة في تحويل 80% من النفايات بعيدا عن مكبات النفايات بحلول عام 2030.
وقال : لا يزال مجتمعنا على رأس أولوياتنا، ومع توزيع لآلات استعادة المواد القابلة لإعادة التدوير وتطبيق برنامج “مكافآت تدوير”، نقدم للجمهور طريقة جديدة ومبتكرة لتشجيعهم على لتجميع وفرز النفايات من المصدر، مشيرا إلى مساهمة هذه الشراكات الاستراتيجية في إحداث تغيير إيجابي طويل الأمد في قطاع إدارة النفايات، فمن خلال التعاون بين القطاعين العام والخاص نقوم بتسخير التكنولوجيا الجديدة والمتقدمة في سبيل حماية كوكبنا وجعله أكثر استدامة.
وقال رابح الشعار الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة نديرا للتكنولوجيا : فخورون بتعاوننا مع مجموعة تدوير وبإطلاق مبادرتنا المبتكرة في إعادة التدوير في أبوظبي، حيث تعتبر شراكتنا بمثابة خطوة مهمة إلى الأمام في تعزيز الاستدامة البيئية وتمكين المجتمعات من تبني الممارسات المسؤولة في إعادة التدوير.
وأضاف : آلات استعادة المواد القابلة لإعادة التدوير، أجهزة مصنوعة بفخر في أبوظبي، ما يعكس التزامنا بدعم الابتكار والاستدامة محليا، ونتطلع إلى مواصلة هذه الرحلة مع تدوير من أجل مستقبل أكثر استدامة لأبوظبي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/