بروس ويلز يتناسى أزمته الصحية فى لوس أنجلوس

بروس ويلز يتناسى أزمته الصحية فى لوس أنجلوس

يواصل النجم بروس ويلز محاولة التغلب على أزمته الصحية الأخيرة التي أصابته بداية العام، وتسببت في اتخاذه قرارًا بالابتعاد عن التمثيل، إلا أن ويلز يحاول التغلب على تلك الأزمة من وقت لآخر عبر محاولة نسيانها وعدم ترك حياته حبيسة لها.
وذلك بعدما رصدت أعين المصورين بروس ويلز وهو يخرج لتناول طعام الغداء في لوس أنجلوس وسط معركته مع مرض يد يؤدي إلى فقدان القدرة على الكلام، وذلك بعد أيام من إعلان ابنته الكبرى رومر حملها الأول.

وأعلن الممثل الشهير اعتزاله التمثيل في مارس من العام الجاري، رغم أنه كان يعمل على عدة مشاريع سينمائية ضخمة ينتظر طرحها خلال الوقت القريب.

من ناحية أخرى سبق وحرص النجم العالمي بروس ويلز على العودة لموقع مشاهد فيلم Die Hard الذى حقق نجاحًا كبيرًا، حيث قام بزيارة ساحة الفيلم الشهيرة في ناكاتومي (فوكس بلازا) بلوس أنجلوس.
وكان ظهور الممثل البالغ من العمر 67 عامًا فى نهاية شهر يوليو من العام الجارى، وحاول من خلاله أيضًا إرسال رسالة طمأنة لجماهيره وكل من قلق على حالته الصحية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/