بلاكسيت: جو بايدن ومشكلة السود...!

بلاكسيت: جو بايدن ومشكلة السود...!

لا تنقص إدارة بايدن التحديات والمخاوف. ان أوكرانيا والصين والتضخم والهجرة وجرائم القتل الجماعي ونسبة الشعبية المتدنية، تكفي لاحتكار جميع الموارد.
   تضاف إلى هذه المشاكل مشكلة جديدة غير متوقعة: نزوح حقيقي للموظفين السود من البيت الأبيض.
انهم 21 شخصا تركوا السفينة أو أعلنوا مغادرتهم. وتثير هذه الحركة الاستغراب.
   عندما أدى الرئيس السادس والأربعون اليمين الدستورية، كان معدل تمثيل أولئك الذين تم تحديدهم على أنهم سود في طاقم العمل مرتفعًا جدًا قبل أن ينخفض تدريجيًا إلى 14 بالمائة في مايو 2022.
ووفق موقع بوليتيكو، فإن هذه الظاهرة مهمة ولافتة الى درجة الإشارة اليها بتعبير: الـ “بلاكسيت».

إدارة متنوعة
   عند دخول البيت الأبيض، وعد جو بايدن بإدارة ستمثل تشكيلتها الولايات المتحدة، ويقول أعضاء محيطه إنه فخور بشكل خاص بالوفاء بوعده.
   اختار بايدن نائب رئيس من السود، وعيّن مؤخرا متحدثًا أسود، وكما ذكرنا سابقًا، لم تكن هناك إدارة بهذا القدر من التمثيلية.
   وحتى لو يؤكد ممثلو الرئيس بأن العديد من حالات المغادرة هذه تُعزى إلى العودة للدراسة أو إلى رغبة عادية في التغيير، فإن المراقبين يهمسون بضرورة أخذ تداول الموظفين هذا على محمل الجد.

رحيل الموظفين السود
  لماذا هذا الرحيل إذن؟ يشار إلى ضعف احتمالات الارتقاء، والافتقار إلى قدوة أو معلمين داخل التسلسل الهرمي.
    إن تعيين موظفين سود مؤهلين شيء، والسماح لهم بتأكيد ذاتهم شيء آخر. يلجأ العديد من أعضاء الفريق، المحبطين أو الذين تعثر ارتقاءهم، إلى وظائف ذات رواتب أفضل. واشنطن غالية، والراتب الأساسي 48 ألف دولار.

   ووفق موقع بوليتيكو على الويب، فإن تكاثر المغادرين يخلق حالة من الريبة ويسبّب تأثيرًا مضاعفًا. يضاف إلى هذه الصورة القاتمة عامل آخر يبدو أكثر جدية بالنسبة لي: ينسحب الموظفون لأن الإدارة ابتعدت عن القضايا التي تبرر مشاركتهم السياسية.
   اشترط عدم الكشف عن هويته، أعرب أحد الموظفين عن غضبه من رد فعل البيت الأبيض على إطلاق النار في بوفالو. كان هناك حديث كثير عن إطلاق النار هذا، لكنّ الفعل قليل لان عشرة من الضحايا كانوا من السود.

   عام 2020، كان 22 بالمائة من ناخبي جو بايدن من السود. وسواء خلال الانتخابات التمهيدية أو أثناء الانتخابات الرئاسية، يعرف الرئيس الديمقراطي جيدًا أنه مدين بشمعة كبيرة لمجتمع السود.
   وسواء كانت تصورات موظفيهما صحيحة أم لا، يجب أن يتدخل الثنائي بايدن-هاريس بسرعة لتحقيق استقرار الوضع. وإذا كنا لا نخشى أن يتحول مجتمع السود فجأة إلى الحزب الجمهوري، فلا بد من القلق من تأثر التعبئة في 2022 و2024.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot