350 وحدة ضوئية على مساحة 50 كيلومتراً

بلدية مدينة العين تضيء شوارع و ميادين المدينة لاستقبال شهر رمضان المبارك

بلدية مدينة العين تضيء شوارع و ميادين المدينة لاستقبال شهر رمضان المبارك


بدأت بلدية مدينة العين بتزيين شوارع المدينة بإضاءات مميزة وتصاميم ملونة تمهيداً لاستقبال شهر رمضان المبارك ، حيث باشرت فرق البلدية بتركيب التشكيلات الهندسية التي غطت أغلب شوارع المدينة الرئيسة وميادينها العامة.
وقالت المهندسة ناهد الظاهري رئيس فريق زينة شهر رمضان،  استخدمت بلدية مدينة العين ما يقارب  350 وحدة مضيئة تمتد على مساحة 50 كيلو متراً ، شملت العديد من شوارع المدينة الرئيسية ، ومنطقة المركز الإداري ووسط المدينة، بالإضافة إلى مداخل المدينة، وعدد من  الدوارات، مثل دوار البلدية ودوار توام و دوار الجبل ،  وكذلك التقاطعات الضوئية الرئيسة للمدينة.

 وأشارت الظاهري أن أعمال الزينة التي أصبحت تزين شوارع المدينة ، قد سبقتها مرحلة من  التحضيرات لاختيار أفضل التصاميم والاشكال المقترحة من خلال فريق عمل مختص بالاضافة الى  التنسيق مع الجهات المعنية كإدارات الحدائق و المنتزهات الترفيهية و قطاع البنية التحتية و دائرة النقل و قسم هندسة المرور .
كما و تضمنت اعمال الزينة لهذا العام  تركيب  مجموعة واسعة من التشكيلات الهندسية الضوئية  المتجددة والعبارات الدينية مستمدة من وحي المناسبة ومعبرة عن ابتهاج السكان والمقيمين بقدوم شهر الخير، و قد تم اختيار الأشكال و العبارات بشكل دقيق يتناسب مع البيئة المحلية و طرق الاحتفاء بالشهر الفضيل في دولة الإمارات و مدينة العين بشكل خاص ، والى جانب الزينات التقليدية  شملت كذلك استخدام  أشكال المآذن وقباب المساجد والهلال والفوانيس المعبرة عن قيم و روحانية شهر رمضان .

ومن جانبها ذكرت الظاهري ، ان جميع الزينات المستخدمة روعي ان تكون موفرة للطاقة و تتداخل فيها بعض الالوان بين الأبيض والاصفر والاخضر ، بما يضفي منظراَ جمالياً ينعكس على المدينة وضواحيها ، كما و سيتم تغيير زينة شارع الشيخ خليفة بن زايد  والتي قد تم الإبقاء على زينتها سابقاً بناء على طلب الجمهور ، لتتناسب مع روحانية  هذه المناسبة وتعكس الاجواء الرمضانية .
وجدير بالذكر ان  بلدية مدينة العين تهدف من خلال اعمال تركيب زينة الشهر الفضيل و غيرها من المناسبات لإسعاد المجتمع و رفع مستوى الرضا لدى سكان و زوار المدينة ، حيث طالما تلقى  زينة شوارع ومياديين المدينة اهتمام الجمهور و يتم الأخذ بآرائهم و مقترحاتهم مباشرة  ومن خلال  حسابات مواقع التواصل الاجتماعي  بهدف تعزيز مشاركة المجتمع وتفعيل دوره .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/