تعرضا لمتاعب من ملاحقة المصورين لهما في شهر العسل

بن أفليك وجينيفر لوبيز يودعان العزوبية بعد قصة حب طويلة

بن أفليك وجينيفر لوبيز يودعان العزوبية بعد قصة حب طويلة

عقد بن أفليك وجينيفر لوبيز قرانهما هذا العام وانطلق الزوجان لقضاء شهر عسل رومانسي في باريس، وبينما كان المعجبون سعداء بإلقاء نظرة على العروسين اللذين يقضيان وقتًا رومانسيًا في باريس ، وفقًا لموقع "الصفحة السادسة" ، لم يكن بن أفليك سعيدًا جدًا بالاهتمام الإعلامي الذي تلقاه.

كما ذكر مصدر للصفحة السادسة ، "كان بن خائفًا قليلاً في باريس. كان هذا مستوى جديدًا تمامًا ، مستوى الأميرة ديانا تقريبًا." تم اللحاق بالزوجين في كل مكان من نزهات المدينة إلى نزهات العشاء أثناء وجودهما في باريس والتقاط الصور لهما. وبالنظر إلى كيف كان بن وجينيفر دائمًا محاطين باهتمام إعلامي مفرط ، يبدو أن اهتمام المصورين في باريس كان زائدا عن الحد، مما أزعج أفليك.
قام بن وجنيفر ، اللذان ارتبطا في البداية في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وكانا مخطوبين أيضًا ، بإلغاء حفل زفافهما بعد الضغط الناجم عن الاهتمام الإعلامي غير المسبوق بهما.

 في بيان صدر في اليوم السابق للزواج الأصلي ، قالا: "بسبب الاهتمام الإعلامي المفرط بزفافنا ، قررنا تأجيل الموعد". لم يحدث التأجيل مطلقًا، وفي النهاية انفصل الزوجان .
بعد إحياء علاقتهما الرومانسية العام الماضي بعد فراق دام 18 عامًا ، اجتمع الزوجان مرة أخرى في أوائل عام 2022 وأعلنا عن حفل زفافهما العائلي من لاس فيجاس الشهر الماضي.
عقد الزوجان قرانهما في كنيسة صغيرة في فيجاس، وأعلنت لوبيز عن خبر زواجها السري في رسالتها الإخبارية تاركة المعجبين متفاجئين بالخبر.

شهادة زواج
تم إصدار شهادة زواج بن أفليك وجينيفر لوبيز، بعد حفل زفاف الزوجين فى 17 يوليو الماضي، بكنيسة "ليتل وايت"، في لاس فيجاس، وكشفت الوثيقة أن لوبيز البالغة من العمر 53 عامًا، وبن أفليك البالغ من العمر 49 عامًا، زوجهما القس رايان وولف، بشاهد يدعى كينوشا بوث، وتسرد الوثيقة أيضًا الأسماء الكاملة للنجمين، وهما جينيفر لين لوبيز، وبنجامين جيزا أفليك، كما تشير إلى أن لوبيز تسعى للحصول على الاسم الأخير لزوجها، ليصبح اسمها القانوني جينيفر أفليك، وذلك حسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وكشفت لوبيز الخبر فى رسالتها للمعجبين، حيث قالت، "لقد فعلنا ذلك.. الحب جميل.. الحب لطيف.. واتضح أن الحب صبور.. عشرون عاما من الصبر"، وقالت المغنية والممثلة العالمية، إنها سافرت مع زوجها إلى لاس فيجاس، ووقفا في طابور للحصول على رخصة زفاف مع أربعة أزواج آخرين، وأضافت: "أبقي لفترة طويلة بما فيه الكفاية، وربما ستجد أفضل لحظة في حياتك في جولة في لاس فيجاس في الساعة 12:30 صباحًا في نفق الحب الذي تمر عبره مع أطفالك والشخص الذي ستعيش معه".

بن أفليك يبيع قصره مقابل 30 مليون دولار
يبدو أن النجم العالمى بن أفليك، يريد أن يبدأ حياة جديدة تمامًا مع زوجته النجمة العالمية جينيفر لوبيز، لذلك قرر عرض قصره الفاخر فى "باسيفيك باليسايد" للبيع بقيمة 30 مليون دولار، حسبما نشر موقع hola.
تأتى تلك الخطوة بعدما تراجع الثنائى عن فكرة شراء منزل زوجية جديد، والانتقال للعيش بمنزل "جى لو"، الذى استأجرته منذ العام 2016، ولكن نتيجة خضوعه حالياً لبعض التعديلات والإصلاحات، قررا استئجار قصر الملياردير الشهير جيمس باركر، خطيب ماريا كارى السابق، والذى تبلغ تكلفته 60 مليون دولار.

ويُقال إن عملية الإصلاحات وإعادة هيكلة العقار ستستغرق عاماً كاملاً، ما يعنى بقاءهما فى عقار جيمس باركر لحين انتهاء العملية، وكان بن أفليك، اشترى القصر عام 2018 بقيمة 19 مليون و200 ألف دولار، عقب انفصاله عن زوجته السابقة الممثلة العالمية جينيفر جارنر، ليعيش بالقرب من أبنائه، ويقع العقار بالقرب من نادى "ريفيرا" الفاخر، ويتميز بإطلالته المبهرة على الجبال المحيطة.

ويبدو أن "أفليك" فى حاجة كبيرة إلى المال فى الوقت الحالي، فهو وجينيفر يعتزمان على إقامة حفل زفاف ضخم، بحسب ما نشره موقع TMZ، كما كشفت مصادر صحفية أن جينيفر لوبيز بدأت التحضيرات الخاصة بحفل الزفاف، إذ قصدت منزل أفليك برفقة مدير أعمالها بهدف وضع مخطط خاص لهذا الحفل الضخم الذى من المتوقع أن يستغرق يومين أو ثلاثة أيام، وسيكون هناك أيضا حفل فى جزيرة سانت سيمون التى تقع على بعد حوالى 50 دقيقة عن مكان الحفل وتضم شواطئ ومنتجعات صحية ومنارة خلابة، حسب التقرير.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot