نافذة مشرعة

تأثير ترامب يتلاشى ببطء...!

تأثير ترامب يتلاشى ببطء...!


   لقد مر وقت لم أركز فيه على شخصية دونالد ترامب بمفردها. وقد تم تداول اسمه كثيرًا هذا الأسبوع لأسباب لا يحبها الرئيس الخامس والأربعون.
   انطلاقا من يوم الثلاثاء، تم تسليط الضوء على هزيمة مرشحه في انتخابات خاصة في تكساس. ومن الصعب احالة فشل سوزان رايت الى دعم دونالد ترامب،
 لكن الشخص الذي يتقدم عادةً كفائز ثابت وصاحب حسّ لا يخطئ، ينحى باللائمة الآن بخصوص الهزيمة على الأشخاص الذين نصحوه بالوقوف إلى جانب رايت. وهذا ليس مشرّفا جدًا، رغم أننا لا نتفاجأ برؤيته يشير إلى كبش فداء.
   بعد هذه الانتكاسة الأولى في تكساس، وضع دونالد ترامب كل ثقله في الميزان لعرقلة المفاوضات بين الديمقراطيين والجمهوريين حول خطة البنية التحتية التي يقترحها الرئيس جو بايدن. ورغم صراخه وإهاناته للعديد من المشرّعين في حزبه، إلا أن المشروع يمضي قدمًا، وحتى أن القائد ميتش ماكونيل صوّت مع الديمقراطيين.
   في صباح يوم الجمعة، أكدت الملاحظات المكتوبة بخط اليد، التي حصلت عليها فرقة العمل التابعة لمجلس النواب، الضغط الذي مارسه دونالد ترامب على المدعي العام للولايات المتحدة جيفري روزن في ديسمبر. وكان روزين قد حل مؤخرًا محل ويليام بار، المستقيل حينها. “قل فقط أن الانتخابات كانت فاسدة + اترك الباقي لي ولأعضاء الكونغرس الراشدين”، قال في مقابلة عبر الهاتف. وكان يطلب منهم ببساطة أن يزعموا أن الانتخابات كانت مزورة.
    لذلك يعدّ أسبوعا صعبا بالنسبة للرئيس السابق، الذي لا يزال شخصية شعبية للعديد من الجمهوريين،
وفي مقدمتهم قاعدته الثابتة. وما يقلق الاستراتيجيين الجمهوريين قليلاً هو أن تأثير ترامب يبدو أنه يتلاشى إلى ما ابعد من النواة الصلبة للمؤيدين المخلصين. ففي الوقت الحالي، لا يتسنّى لجاذبية ترامب أن توازن تأثير جو بايدن على المترددين أو الجمهوريين الذين خاب أملهم في ترامب.
   نفس الاستراتيجيين، الذين يحاولون تحديد معالم مجالات نفوذ عراب مارا لاغو وحدود نفوذه، يتباكون أيضًا من أنه ليس لترامب استراتيجية راسخة لإدارة الفترة الحالية أكثر مما كان عليه الحال خلال حملة 2016، أو خلال فترة ولايته. ويظل ترامب متهورًا، ويستمر في الارتجال حسب مزاجه.
   ومع ذلك، إذا كنت من مؤيدي الرئيس الخامس والأربعين، فأنا أرغب في طمأنتك. لا يزال اسم ترامب يبيع، ولا يزال المال يملأ خزائن مرشح محتمل عام 2024. بالإضافة إلى ذلك، يراهن العديد من اعضاء مجلس النواب الجمهوريين بكل ما يملكون على الفرس ترامب في انتخابات التجديد النصفي لعام 2022.
   لن يختفي دونالد ترامب من وسائل الإعلام أو السياسة في الولايات المتحدة في وقت قريب، لكن صراعات الأسبوع الماضي قد تكون مؤشرات على انخفاض كبير في الشعبية.
 يمكنه الفوز بدائرة أو ولاية ذات قاعدة صلبة، ولكن ليس بالرئاسة.
 لم يتم التصويت بعد عام 2022، إلا أن الاستراتيجيين حددوا من الآن أهداف عام 2024... الامريكان لا يأخذون عطلة أبدًا، فهم دائمًا في انتخابات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/