برعاية سالم بن ركاض

تخريج الدفعة الأولى من طلاب المنهاج الأمريكي في مدرسة اليحر الخاصة

تخريج الدفعة الأولى من طلاب المنهاج الأمريكي في مدرسة اليحر الخاصة

نظمت إدارة "مدرسة اليحر الخاصة" في منطقة العامرة قسم المنهاج الأمريكي حفلاً على مسرح ملتقى أسرة جامعة الإمارات بمدينة العين بمناسبة تخريج الدفعة الأولى لطلبة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023، وذلك برعاية الشيخ الدكتور سالم محمد بن ركاض العامري عضو المجلس الوطني الاتحادي سابقاً، وحضور الشيخ نهيان محمد بن ركاض مدير إدارة المجلس الاستشاري الوطني في منطقة العين وعدد من المسؤولين في القطاع التعليمي والتربوي وجمع من أولياء أمور الطلبة الخريجين والهيئة التعليمية في المدرسة، وتخلل الحفل تقديم فقرات وطنية وثقافية متنوعة وعرض فيلم للطلاب عن العام الدراسي الفائت، ثم أداء قسم الولاء والعهد للوطن والقيادة.
ووجه الشيخ سالم بن ركاض في كلمته دعوة إلى الخريجين إلى اختيار التخصصات العلمية التي تثري الخطط  المستقبلية والرؤى الاستراتيجية التي وضعتها دولة الإمارات، وحثهم على مواصلة تحصيلهم في جامعات التعليم العالي بما يخدم حياتهم العملية والمجتمعية، والمساهمة في بناء مجتمع المعرفة القائم على الابتكار والتميز.
وأكد مدير المدرسة أدريان ريموند ماي أن هؤلاء الخريجين يتطلعون لمستقبل مشرق لمواصلة مسيرتهم العلمية، متمنياً لهم التوفيق في حياتهم.
وأشارت الدكتورة ميس أحمد خلال كلمة الهيئة التعليمية إلى أن إدارة مدرسة اليحر قسم المنهاج الأمريكي ستواصل مسيرتها العلمية بشغف وعمل دؤوب لتخريج دفعات جديدة من الطلاب في التأهيل العلمي الرفيع.
 كما القى الشيخ حمدان نهيان بن ركاض وجاسم صالح البلوشي كلمة الخريجين وقصيدة شعرية قدمها الطالب خميس محمد المنصوري .
واختتم الحفل بتقديم شهادات التخرج لجميع الخريجين. والتقاط صور جماعية للخريجين مع راعي الحفل وأولياء الأمور والهيئة التعليمية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/