قصة حبهم معروفة ودامت لأكثر من 25 عامًا

تفاصيل طلاق سيلفستر ستالون المفاجئ من زوجته

تفاصيل طلاق سيلفستر ستالون المفاجئ من زوجته

بالرغم من نفي الممثلين القانونيين لسيلفستر ستالون الشائعات حول انفصاله عن زوجته جينيفر فلافين، بعد أن استبدل الوشم الذي كان علي ذراعه كصورة لها بصورة أخرى لكلبه في فيلم روكي، إلا أن الشائعات قد تأكدت ومن طرفي الموضع.

وجاء خبر الطلاق الذي أكده ستالون وجينيفر كصدمه لمعجبيه وللوسط الفني لأن قصة حبهم معروفة ودامت لأكثر من 25 عامًا ، حتي أنه في مايو الماضي أي قبل ثلاثة أشهر من تقديم جينيفر طلبًا للطلاق من ستالون ، احتفلت بذكرى زواجهم الـ 25 من خلال منشور عاطفي علي إنستجرام والتي حذفته مؤخرًا.
وكتبت جينيفر وفقا لموقع people  "ذكرى سعيدة لزواجنا الـ25، شكرًا لك على إبقائي أضحك دائمًا وحبك وحماية عائلتنا الجميلة" وتابعت "زواجنا يتحسن كل عام! لا أطيق الانتظار لقضاء بقية حياتنا معًا!"

كما نشر ستالون ، 76 عامًا ، بدوره منشور يعبر فيه عن تقديره لها في ذلك الوقت ، حيث كتب ، "الذكرى السنوية الخامسة والعشرون السعيدة لزوجتي المذهلة، لا توجد كلمات كافية لوصف ما تعنيه هذه المرأة المتفانية والصابرة بشكل لا يصدق لحياتنا وأنا فقط أتمنى أن يكون هناك 25 آخرين! شكرًا لك حبيبتي".ثم علقت جينيفر قائلة:

 "شكرًا لك حبي! أحبك كثيرًا وسنقضي أكثر من 25 عامًا قادمة معًا! اجعلني أضحك وأنا ملكك لبقية حياتي!"
قدمت جينيفر فلافين التماسًا "لفسخ الزواج وإعفاءات أخرى" من ستالون يوم الجمعة الماضية في محكمة في مقاطعة بالم بيتش ، فلوريدا.
التقى الاثنان في مطعم في بيفرلي هيلز عام 1988 وتزوجا في عام 1997. ويتشاركان ثلاث بنات:
 سكارليت ، 20 عامًا ، وسيستين 24 ، وصوفيا 25 عامًا. كما أنجب ستالون طفلين آخرين: ابن سيرجوه من زواجه السابق من ساشا زاك ، وابنه الراحل سيج ، الذي توفي في عام 2012. والدة سيج هي ستارلين رايت.

وقال ستالون في تصريح لـ People ، "أنا أحب عائلتي. نحن نتعامل بشكل ودي وخاص مع هذه القضايا الشخصية."
قبل الزواج ، كانت علاقة ستالون وفلافين متوترة. في عام 1994 ، حيث أرسل لها خطاب مزعج  بالبريد. قالت في مقابلة عام 1994: "لقد أرسل لي خطابًا مكتوبًا بخط اليد من ست صفحات ، وقلمًا". "لقد كانت قذرة جدا."
وقالت سرعان ما اكتشفت أنه كان على علاقة مع عارضة الأزياء جانيس ديكنسون ، التي أنجبت طفلة. ترددت شائعات على نطاق واسع أن الطفل من عائلة ستالون. وأضافت "عندما علمن كأن قد ضربني طن من الطوب. لم يكن لدي أي فكرة أن هذا سيحدث" ، بعد أن علم ستالون أنه ليس الأب البيولوجي ، لم شمله بعد ذلك علي جينيفر وتزوجا.
وحول طلب الطلاق قالت جينيفر فلافين لـ people إن طلب الطلاق من زوجها سيلفستر ستالون "أمر محزن" لكنهما سيستمران في المضي قدمًا بشكل ودي.
وأضافت "يؤسفني أن أعلن أنه بعد 25 عامًا من الزواج تقدمت بطلب الطلاق من زوجي سيلفستر ستالون،
فلن نكون زوجين بعد الآن ، سأعتز دائمًا بعلاقة استمرت أكثر من 30 عامًا مشتركة، وأنا أعلم أننا ملتزمان على حد سواء لبناتنا الجميلات."
وأضافت جينيفر وهي سيدة الأعمال وكانت عارضة أزياء: "أطلب الخصوصية لعائلتنا ونحن نمضي قدمًا بشكل ودي".

سيلفستر ستالون وجينيفر فلافين يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما
رغم اتخاذ جينيفر فلافين إجراءات الطلاق من سيلفستر ستالون، إلا أن الثنائي احتفـــــلا بعيد ميــــــلاد ابنتهمــــــــا صوفيا البــــــالغة مـــــن العمر 26 عامًا وهذا بنشر عدة صور تجمعه معها عبر حسابه على إنستجرام وقامت جينفر فلافين بنشر صورة لها تجمعها بأبنتها صوفيا عندما كانت صغيرة متمنيه لها عيد ميلاد سعيد.

وكان شكل طلاق سيلفستر من فلافين صدمة للكثير من محبينهم حيث إنه مر فقط ثلاثة أشهر منذ احتفال الثنائي بعيد زواجهم الـ 25 وتم الإفراج عن بعض حديث سيلفستر ستالون في الماضي حول علاقته بفلافين ومنها حديثه خلال مقابله له في شهر يناير الماضي حيث قال:
"كان يمكن أن انتحر إن لم تكن فلافين في حياتي".

فيما قالت ابنتهما صوفيا البالغة من العمر 25 عاما وأختها سكارلت البالغة من العمر 20 عاما أن والديهما مختلفين في الكثير من الأشياء ولكنهم لا يستطيعان العيش بدون بعضهما البعض.

ستالون فى العرض الخاص لأحدث أفلامه Samaritan
شوهد الممثل الكبير سيلفستر ستالون لأول مرة منذ أن تقدمت زوجته المنفصلة جينيفر فلافين بطلب للطلاق مؤخرًا، وذلك بعدما ظهر بشكل مفاجئ في عرض فيلمه الجديد لفيلمه الجديد Samaritan في مدينة نيويورك، إذ بدا عليه عدم الاكتراث لما يتردد في وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية بشأن أزماته العائلية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot