جامعة أبوظبي تستعرض برامجها في معرض التعليم ووظائف المستقبل

جامعة أبوظبي تستعرض برامجها في معرض التعليم ووظائف المستقبل

 تستعد جامعة أبوظبي لاستعراض باقة من برامجها الأكاديمية الحاصلة على اعتمادات عالمية مرموقة في معرض التعليم ووظائف المستقبل 2020 الذي تنطلق فعالياته اليوم الاثنين 17 فبراير وتستمر حتى 19 فبراير 2020 في مركز العين للمؤتمرات بمدينة العين.

وتتضمن مشاركة الجامعة استعراضاً لأبرز برامجها الأكاديمية المطروحة حالياً والتي تستعد لطرحها في المستقبل مع توضيح لكيفية التقديم للبرامج والفرص الوظيفية ما بعد التخرج. ومن أبرز البرامج التي تستعرضها الجامعة برامج في الهندسة تشمل بكالوريوس العمارة، الكيمياء، الهندسة المدنية، هندسة الكمبيوتر، الهندسة الكهربائية، الهندسة الميكانيكية، تقنية المعلومات، وهندسة أمن الفضاء الالكتروني. وفي إدارة الأعمال تعرض الجامعة في فرع العين بكالوريوس إدارة الأعمال، بكالوريوس التسويق الالكتروني، بكالوريوس ريادة الأعمال و الابتكار، بكالوريوس المالية، إدارة الموظفين، و ماجستير إدارة الأعمال. وفي العلوم الصحية تطرح الجامعة برنامجي بكالوريوس في الصحة العامة وصحة البيئة والأمان. وتطرح الجامعة برنامج بكالوريوس في الاتصال الجماهيري "عربي وانجليزي" وبرنامج ماجستير في إدارة التعليم ودبلوم احترافي عالي في التدريسي. وفي القانون تطرح الجامعة برنامج البكالوريوس في القانون وبرنامج ماجستير في القانون الخاص والعام.   

وتستعد الجامعة لبحث سبل التعاون المشترك مع المؤسسات الأخرى المشاركة بهدف رفد منظومة التدريب العملي للجامعة والتي تزود الطلبة بالخبرات العملية في مرحلة ما قبل التخرج ودخول سوق العمل.

يشار إلى أن جامعة أبوظبي كانت قد أعلنت عن مشروع الحرم الجامعي الجديد في مدينة العين والذي ما زال قيد الإنشاء. وتبلغ مساحة البناء فيه 28 ألف متر مربع للمرحلة الأولى. ويضم المبنى أكثر من 70 قاعة دراسية ومختبراً مصممة وفق أعلى المعايير العالمية، إضافة إلى 137 مكتباً للهيئات التدريسية والإدارية. ويستوعب الحرم الجديد في مرحلته الأولى نحو 2,500 طالب وطالبة وتبلغ طاقته الاستيعابية الكلية 5000 طالب وطالبة. وسيتم استخدام تقنيات متقدمة في المبنى الجديد لإثراء العملية التعليمية من بينها الذكاء الصناعي، الواقع الافتراضي، الواقع المعزز وتقنية الهولوغرام. وترتبط الجامعة بشراكات مع المؤسسات العالمية الرائدة في هذا المجال والقطاع الخاص والعام في الدولة.

ويعد معرض التعليم ووظائف المستقبل بمثابة فرصة لتزويد الطلاب والباحثين عن عمل بمعرفة التعليم القائم على المهارات والتعليم العام والاهتمام بالدراسات العليا والتعليم بعد التخرج والتعليم المهني والصناعة والتعليم والتطوير المهني والتعليم المستمر والتدريب الداخلي وفرص العمل المستقبلية.
من ناحية أخرى، سيكون العارضون قادرين على تقديم إجابات للعديد من الأسئلة التي سيطرحها الزوار، مثل الدراسات التي يختارونها وكيفية البدء في الإعداد للوظائف المستقبلية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot