بمشاركة 20 مدرسة

جامعة العين تكرم الفائزين بمسابقة التميز الثقافي بنسختها السادسة

جامعة العين تكرم الفائزين بمسابقة التميز الثقافي بنسختها السادسة

اختتمت جامعة العين منافسات مسابقة التميز الثقافي لطلبة الثانوية العامة بدورتها السادسة بتتويج المدرسة الدولية الخاصة في المركز الأول، ومدرسة اليحر الخاصة بالمركز الثاني، وحلت مدارس الإمارات الوطنية في المركز الثالث وذلك بمشاركة 20 مدرسة تنافسوا على مستوى منطقة العين.
حضر حفل تتويج الفائزين الذي أقيم في مقر الجامعة بمدينة العين الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري عضو المجلس الوطني الاتحادي سابقاً، والأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس جامعة العين، وعدد من اساتذة الجامعة ومدراء المدارس وممثلين عن الهيئات التربوية والثقافية وأعضاء اللجنة المنظمة وفريق عمل عمادة شؤون الطلبة في جامعة العين.

وأشاد الشيخ سالم بن ركاض في كلمته بجهود جامعة العين في تنظيم مسابقة التميز الثقافي السنوية والتي تسهم في تعزيز المعرفة لدى طلبة المدارس، وبالتالي تكريم المتميزين وصقل شخصيتهم وبث روح المنافسة الشريفة فيما بينهم. مثنياً على جهود إدارة الجامعة في تقديم كافة أشكال الدعم لطلبتها إضافة إلى مساهماتها الإيجابية في المجتمع الخارجي.
من جهته أكد الدكتور الرفاعي أن الجامعة كانت وستبقى راعية للموهوبين والمتميزين ورسالتها تهدف إلى تشجيع روح المنافسة والتحدي والإصرار لدى الطلبة الذين يمثلون إضافة حقيقية لمشاعل العلم والمعرفة. معتبراً أن جامعة العين تحرص على تشجيع الطلاب والطالبات على التفوق والطموح والاجتهاد.

وأعربت الدكتورة ابتهال أبو رزق عميد شؤون الطلبة عن سعادتها بتنظيم مسابقة التميز الثقافي للسنة السادسة على التوالي، وقالت إن أهمية هذه المسابقات تكمن في إثراء المعرفة لدى الطلبة وبناء شخصياتهم وتنمية الفكر الثقافي لديهم.
مشيرة إلى أن فكرة المسابقة تقوم على التنافس بين الفرق المختارة من كل مدرسة من خلال طرح مجموعة من الأسئلة الثقافية التي تتنوع بين الأدب والعلوم والفنون والتكنولوجيا، وبناءً عليه يتم تصفية الفرق المتأهلة إلى الدور النهائي وتحديد الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى التي نالت جوائز مالية قيمتها 45 ألف درهم مقدمة من مصرف الهلال.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot