دفعة خليفة

جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية تطلق اسم فقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد على دفعة خريجي عام 2022

جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية تطلق اسم فقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد على دفعة خريجي عام 2022

-- مراسم التخرج تُقام في دبي أوبرا يوم 28 يونيو برعاية أحمد بن سعيد آل مكتوم تكريماً لمسيرة المغفور له ومساهماته في مجال التعليم

أعلنت جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية عن إطلاق اسم المغفور له -بإذن الله- الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان على دفعة خريجيها هذا العام تكريماً لذكرى سموّه -طيب الله ثراه -ومساهماته العظيمة في سبيل تمكين دولة الإمارات وازدهارها، وتخليداً لفقيد الوطن الذي وافته المنية يوم 13 مايو الماضي.

ومن المقرر أن تُقام مراسم تخرّج دفعة خليفة، في دبي أوبرا يوم 28 يونيو، برعاية من سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية ورئيس مجلس إدارة مؤسسة دبي الصحية الأكاديمية.

وتشمل دفعة عام 2022 طلاباً من برامج صحية مختلفة، بما فيها الدفعة الأولى من خريجي برنامج بكالوريوس الطب والجراحة من كلية الطب، والدفعة الأولى من خريجي الدراسات العليا من كلية التمريض والقبالة والدفعة الأولى من خريجي برنامج ماجستير العلوم الطبية الحيوية بالإضافة إلى خريجي البرامج الخمس للدراسات العليا في طب الأسنان من كلية حمدان بن محمد لطب الأسنان. وسيضم الحدث التاريخي أيضاً تخرّج أطباء برنامج الزمالة في الصحة النفسية للأطفال واليافعين، الذي يقدمه مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال بالتعاون مع الجامعة.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس الجامعة ورئيس مجلس إدارة مؤسسة دبي الصحية الأكاديمية: "قررنا تسمية دفعة خريجي عام 2022 تيمناً باسم المغفور له بإذن الله الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وتكريماً لمسيرته العريقة والإنجازات الرائدة التي قدمها لدولة الإمارات، وتقديراً لدوره الجوهري في تعزيز مكانة الدولة الرائدة محلياً وعالمياً في مجال التعليم والصحة".

وأضاف قائلاً: "لطالما شكل التعليم إحدى أهم أولويات الشيخ خليفة، طيب الله ثراه، إيماناً منه بأهمية التعليم كحجر أساس للارتقاء بالإمارات نحو مجتمع أكثر شموليةً وازدهاراً، حيث شهد عهده إطلاق مبادرات عديدة لتطوير التعليم على مختلف المستويات، مما شجّع أفضل الجامعات حول العالم على تأسيس مراكز لها في الإمارات وأثمر عن استقطاب طلاب متميزين من جميع أنحاء المنطقة العربية والعالم".

ومن جانبه قال الدكتور عامر شريف، مدير الجامعة والمدير التنفيذي لمؤسسة دبي الصحية الأكاديمية: "فقدت الإمارات بوفاة الشيخ خليفة قائداً استثنائياً سعى بكل جهوده لتحويلها إلى مركز رائد للتعليم في المنطقة، حيث شهدنا خلال فترة قيادته ارتقاء المؤسسات التعليمية في الإمارات إلى مستويات أعلى باستمرار، ويكفينا فخراً تأسيس جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية في عهد سموّه طيب الله ثراه، ونفخر اليوم بتخريج دفعة خليفة احتفاء بإرثه العظيم".

وبدورها، قالت الطالبة الإماراتية عليا الملا، رئيس مجلس الطلبة في الجامعة، وخريجة برنامج بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية 2022: "أتشرف بكوني من خريجي هذا العام، ونفخر جميعاً بأن ترتبط دفعتنا باسم المغفور له الشيخ خليفة بن زايد، طيب الله ثراه، عرفاناً منا بالإنجازات الكبيرة التي قدمها لقطاع التعليم في الإمارات، وهو شرف وامتيازٌ كبير بالنسبة لنا أن نواصل المسيرة اقتداءً بمسيرة وحكمة سموّه".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/