برعاية سالم بن ركاض

جمعية أصدقاء البيئة تفتتح فعاليات ومعرض الابتكارات الطلابية في حديقة الطوية

جمعية أصدقاء البيئة تفتتح فعاليات ومعرض الابتكارات الطلابية في حديقة الطوية

افتتح الشيخ الدكتور سالم محمد بن ركاض العامري عضو المجلس الاتحادي الوطني سابقاً، فعاليات يوم البيئة الوطني التي أقيمت في حديقة الطوية من تنظيم  جمعية أصدقاء البيئة بحضور الدكتور إبراهيم علي رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء البيئة ومشاركة  المدارس الحكومية والخاصة وجمع كبير من المتطوعين والناشطين البيئيين ورواد الحديقة. حيث تضمنت الفعاليات افتتاح المعرض البيئي الذي ضم 20 عملاً  للابتكارات الطلابية وأجهزة متنوعة في الثقافة البيئية وإعادة التدوير، إضافة إلى تقديم أعمال فنية وعروض شعبية ووطنية وفقرات تجسد مفهوم التربية البيئية إلى جانب مسابقات وجوائز وفحوصات طبية.

وقال الشيخ سالم بن ركاض في كلمته خلال حفل الافتتاح إن معرض الطلبة للابتكارات البيئية هو تجسيد للوعي البيئي وبالتالي تحويل الأفكار إلى أسلوب عمل مما يؤكد مدى والاهتمام بالقضايا البيئية والتوعية  لدى المدارس وأفراد المجتمع وكافة المؤسسات،.

 ورفع بن ركاض إلى مقام صاحب السمو رئيس الدولة  "حفظه الله" والقيادة الرشيدة أسمى آيات الشكر والامتنان لدعمهم المتواصل في الجهود التي تبذلها الجهات المعنية في مجال المحافظة على البيئة وتنميتها. مشيراً إلى أن دولة الإمارات أصبحت بفضل هذا الاهتمام والرعاية إحدى الدول الرائدة والمتقدمة في مجالات البيئة والإستدامة والاقتصاد الأخضر والحفاظ على الموارد البيئية وعلى الصحة والاستقرار لكل فرد.    من جهته قال الدكتور إبراهيم علي رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء البيئة إن الجمعية تسعى من خلال هذه الفعاليات لتعزيز وتطوير الأفكار المبتكرة في مجال المحافظة على البيئة، وتنمية الثقافة والسلوكيات البيئية الإيجابية. معتبراً أن هذه الفعاليات تؤكد الإلتزام الراسخ والأصيل بحماية البيئة ووضعها على أجندة الأولويات. شاكراً باسم جمعية أصدقاء البيئة رعاية الشيخ سالم بن ركاض ودعمه المتواصل لمسيرة الجمعية، كما قدم الشكر والتقدير إلى  إلى الجهات والمدارس  والأفراد على مشاركتهم القيمة في إنجاح هذه الفعاليات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot