بتوجيهات شما بنت محمد بن خالد آل نهيان

جمعية محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل تطلق فعاليات شهر القراءة عبر البرنامج الافتراضي القرائي

جمعية محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل تطلق فعاليات شهر القراءة عبر البرنامج الافتراضي القرائي


بتوجيهات من رئيس مجلس إدارة مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان أطلقت جمعية محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل فعاليات شهر القراءة الوطني مارس 2021 عبر البرنامج الافتراضي القرائي في مكتبة أجيال المستقبل مساء  أمس الأول الاثنين الأول من مارس 2021 حيث استضافت نخبة من المتميزين من أعضائها في لقاء مفتوح أداره أيمن النقيب حول مدى أثر القراءة في تميزهم الأكاديمي والحياتي والمعرفي.

ودار الحديث بين ضيوف اللقاء عن تجاربهم الشخصية في عالم الكتب الساحر وعن المنافع العديدة التي حصدوها من ممارستهم لهواية القراءة عبر الاطلاع وما انعكس عليهم الإلهام والتحفيز الذي وجدوه بين دفتي الكتاب، والذي كان ثماره حصولهم على جوائز التميز في الدولة.
والجدير بالذكر أن الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان تولي اهتماما خاصا بدعم البرامج القرائية وتحفيزهم وتحرص على دعم جميع المبادرات القرائية والمعرفية لهم، وظهر ذلك جليا خلال جائحة كورونا والتي حرصت خلالها على استمرار جميع برامجها وضمان وصولها لأكبر عدد من المستفيدين لتحقيق أعظم منفعة لأجيال الوطن.

وكانت قد افتتحت مكتبة أجيال المستقبل في منتصف عام 2005 كأول مكتبة متخصصة للطفل وأتبعتها بعد عامين بالمكتبة المتنقلة التي تجوب أنحاء الإمارات لتنشر المعرفة أينما وجد القارئ.
وتمتد فعاليات مكتبة أجيال المستقبل طوال شهر القراءة خلال الفترة الصباحية مستهدفة المدارس الحكومية والخاصة والفترة المسائية مستهدفة الأطفال بمختلف فئاتهم العمرية عبر البرنامج القرائي الافتراضي الذي وجهت الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان بإطلاقه خلال فترة الجائحة تطبيقا لشعارها الذي رفعته "الباحثون عن المعرفة لا توقفهم الأزمات" .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/