جوالة اللقاء الكشفي الدولي التاسع يتطلعون على دارة الدكتور سلطان القاسمي ويزرون منطقة السيف التراثية

جوالة اللقاء الكشفي الدولي التاسع يتطلعون على دارة الدكتور سلطان القاسمي ويزرون منطقة السيف التراثية

قام 250 جوالاً وقائداَ من 94 دولة خلال فعاليات اللقاء الكشفي الدولي التاسع الذي تستضيفه مفوضية كشافة الشارقة برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى  للاتحاد حاكم الشارقة راعي الحركة الكشفية في الإمارة بزيارة إلى دارة الشيخ الدكتور سلطان القاسمي للدراسات الخليجية.
 وتعرف الجوالين على أبرز ما تضمه الدارة من محتويات تاريخية ووثائق ومخطوطات هامة حول التاريخ العربي وتاريخ الخليج، بالإضافة إلى قاعات الأوسمة والهدايا التذكارية، التي تلقاها صاحب السمو حاكم الشارقة من مختلف رؤساء الدول والمنظمات والجامعات العالمية.
 كما اطلعوا على أهم المقتنيات الموجودة، وكونها نادرة تصنف في منزلة عالية من قبل الدارسين والمعنيين، ويجري الحفاظ عليها عن طريق وضع نظام خاص بالقاعات يكفل توفير مستوى محدد لدرجات الحرارة والرطوبة.
  بعدها انطلقت الوفود المشاركة من الجوالة إلى منطقة السيف التراثية وتعرفوا فيها على تجارب دبي الغنية وتراثها التاريخي عبر تصاميمها العمرانية الأنيقة المتناغمة بسلاسة وانسجام.
 وأكدوا على أن تلك الزيارة منحتهم تجربة ملهمة بأجوائها وأصالة تصاميمها. وانتهت جولتهم بطابع كشفي تضمنت بناء المخيمات الفرعية والمشاريع الكشفية و حفلات السمر. وفي ذات السياق شارك الجوالة في ورشة تدريبية حول مبادئ الأمن والسلامة قدمها القائد تامر نادر رئيس لجنة المخيمات الفرعية حول علم الحريق بغرض توعية المشاركين لمنع نشوب الحرائق وتفاديها وتضمنت  الجلسة  مسببات وأنواع الحرائق وطرق الإطفاء و كيفية استخدام طفايات الحريق .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot