حديقة الحيوانات بالعين تتواصل مع زوارها بحملة «خلك في البيت» عبر منصاتها الاجتماعية

حديقة الحيوانات بالعين تتواصل مع زوارها بحملة «خلك في البيت» عبر منصاتها الاجتماعية


 ضمن خطتها في دعم وتعزيز حملة "#خلك_في_البيت" التي يطلقها العالم للحماية من فايروس كورونا المستجد؛ تقدم حديقة الحيوانات بالعين مجموعة من برامج التوعية والترفيه والتعليم لزوارها عبر وسائلها للتواصل الاجتماعي.
تاتي هذه الحملة ضمن المسؤولية المجتمعية التي تتبناها الحديقة تجاه زوارها والتزامها بالتوجه الوطني نحو التصدي لفايروس كورونا وما يحمله من آثار اجتماعية وصحية اقتصادية، حيث تشجع المجتمع للاستفادة من أوقاتهم بشكل يجمع الترفيه والتوعية والثقافة ويوثق علاقاتها بهم على مختلف شرائحهم. يتضمن الجانب الترفيهي التوعوي الذي تقدمه الحديقة حلقات حول الحياة البرية سواء الحيوانات أو النباتات ومبادرات لتشجيع القراءة والاطلاع مستهدفة جميع أفراد العائلة وعلى وجه الخصوص طلبة المدارس من خلال محتوى تعليمي على قناة اليوتيوب نشرته بالتزامن مع بداية الفصل الدراسي الثالث، بالإضافة لمجموعة متنوعة من الألغاز والألعاب الثقافية ضمن رسالة الحديقة في دعم التعليم عبر الاستكشاف والمتعة .
وذكر عمر يوسف البلوشي مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي " إن هذه الحملة تأتي ضمن مسؤوليتنا المجتمعية تجاه جمهورنا الذي يقضي كل وقته في المنزل خلال هذه الفترة الحرجة التي يمر بها العالم أجمع، فنحن نحاول مساعدة متابعينا على وسائل التواصل الاجتماعي في استثمار أوقاتهم بشكل مفيد يدعم التوجه الوطني القائم ويجعل البقاء في المنزل حافزاً للتعلم والانتاج والاستمتاع  المفيد.
جدير بالذكر أن هذه الحملة هي المرحلة الثانية من سلسلة حملات تطلقها الحديقة عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي حيث قدمت المرحلة الأولى "ملتزمون يا وطن" محوراً أساسيا يتناول جهود الحديقة في اتباع كافة الإجراءات الاحترازية من أجل سلامة العامة.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/