يقدمها قسم البرامج التعليمية

حديقة الحيوانات بالعين تقدم جولات تعليمية وترفيهية لطلاب المدارس في السفاري

حديقة الحيوانات بالعين تقدم جولات تعليمية وترفيهية لطلاب المدارس في السفاري


استقبلت سفاري العين 226 طالبا في عام 2022 ضمن الجولات التعليمية والترفيهية التي يقدمها قسم البرامج التعليمية في حديقة الحيوانات بالعين، بهدف تعريفهم  على النظام البيئي واستكشاف المجموعات الحيوانية المختلفة التي تتميز بها السفاري.

في رحلة مدتها 30 دقيقة و أجواء مليئة بالمغامرات الشائقة يتنقل الطلاب عبر المركبة الجماعية ليشاهدوا الحيوانات المختلفة مثل الظباء وحمار الوحش والنعام الافريقي والزراف وغيرها من الحيوانات المميزة والمتنوعة، ويتم تزويدهم بمعلومات قيمة ومفيدة حول بيئة السفاري ومكوناتها وما تسعى إليه الحديقة لتعزيز برامج الحفاظ على الحياة البرية وصون الطبيعة.
وتعد تجربة اطعام الزراف من أهم المحطات الممتعة وأكثرها تفاعلاً لدى الطلبة حيث يقومون بالتعرف عليها ومناداتها بأسمائها واطعامها عن قرب.
تم تصميم هذه الجولات باللغتين العربية والإنجليزية للطلبة من الصف الأول وحتى الصف الثاني عشر ضمن الرحلات المدرسية و المخيمات الموسمية التي تقدمها الحديقة في قالب تعليمي ترفيهي شيق لتمنحهم فرصة التعلم والاكتشاف وإكسابهم المعلومات من خلال منهجية تعليمية منوعة ومبتكرة، فضلاً عن دورها في توعيتهم حول التنوع البيولوجي وصون الطبيعة وأهمية الحفاظ عليها وذلك وفقاً لأهداف واستراتيجية الحديقة.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/