خبراء يحددون عمر الإنجاب المثالي على حسب عدد الأطفال

خبراء يحددون عمر الإنجاب المثالي على حسب عدد الأطفال

ظهرت دراسة نُشرت في عام 2015 من قبل خبراء من المركز الطبي بجامعة إيراسموس، والتي تبحث في الأعمار المثالية لبدء محاولة إنجاب طفل اعتمادًا على عدد الأطفال الذين تريدهم، مرة أخرى على الإنترنت في الآونة الأخيرة.
وكجزء من دراسة إيراسموس، ابتكر الخبراء نموذجًا من شأنه أن يسمح للآباء الطموحين بمعرفة متى يجب أن يبدؤوا بمحاولة إنجاب طفل - مع أو دون علاج أطفال الأنابيب، وكان الباحثون يدركون أن فرص الحمل تتراجع مع تقدم العمر، لكن كان هناك القليل من التركيز على العمر وفرص إنجاب أكثر من طفل واحد.
وأنشأ الباحثون نموذجًا لمحاكاة الكمبيوتر للخصوبة، تم تحديثه بمعدلات نجاح التلقيح الاصطناعي الأخيرة، وبمشاركة 10000 زوج من أجل تقييم فرص وجود أسرة مكونة من طفل واحد أو طفلين أو ثلاثة أطفال، لأعمار مختلفة من الإناث حيث يبدأ الزوجان في محاولة الإنجاب.
ويستخدم النموذج ثلاثة مستويات من الأهمية التي يمكن أن يعلقها الأزواج على وجود حجم عائلي معين: مهم جدًا (يعادل السعي لتحقيق فرصة نجاح بنسبة 90 في المائة على الأقل)، مهم ولكن ليس بأي ثمن (يعادل فرصة نجاح 75 في المائة)، وجيد ولكن الحياة بدون أطفال جيدة أيضًا (تعادل فرصة نجاح بنسبة 50 في المائة).

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/