دليل استحمام الرضع والصغار والمراهقين

دليل استحمام الرضع والصغار والمراهقين


على عكس الاعتقاد السائد، لا ينبغي تحميم الأطفال والرضع يومياً، وإلا فإن بشرتهم ستميل إلى الجفاف.
وفيما يخص تحميم حديثي الولادة والأطفال، قدمت الرابطة المهنية لأطباء الأطفال الألمانية (BVKJ) سلسلة من النصائح حول عدد المرات التي يحتاج فيها الأطفال والرضع إلى الاستحمام، مما يبدد أسطورة الاستحمام اليومي، وفقاً لموقع "greenme" الإيطالي.
في حين أنه من الصحيح أن الاستحمام كل يوم يمكن أن يساعد على استرخاء الصغار، فمن الصحيح بنفس القدر أن البشرة الرقيقة والحساسة للرضع والأطفال تميل إلى الجفاف بسهولة بعد الاستحمام، خاصة في حالة استخدام سائل الاستحمام والشامبو.
وفقاً لأطباء الأطفال الألمان، فإن حوالي 3 حمامات في الأسبوع من 5-10 دقائق كافية لحديثي الولادة وحتى العام الأول من العمر.
في حالة الأطفال حديثي الولادة، سيكون من الجيد الانتظار للاستحمام في الأسابيع القليلة الأولى حتى تستقر درجة حرارة أجسامهم.
وبعد الاستحمام، من المهم ترطيب بشرة الطفل جيداً بمنشفة ثم ترطيبها بمنتج خاص بالرضع لأنها تميل إلى فقد الرطوبة بشكل أسرع بكثير من الخاصة بالبالغين.
يجب تحميم الأطفال الصغار (حتى سن 6 أعوام) بحد أقصى 3 مرات في الأسبوع بينما يجب أن يستحم الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 11 عاماً على الأقل مرة أو مرتين في الأسبوع، وبالتأكيد في كل مرة يتعرقون فيها، أو يلعبون في الخارج أو ظهرت رائحة كريهة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/