ديان كيتون: أجريت اختبار أداء The Godfather دون قراءة الرواية لاحتياجي للعمل

ديان كيتون: أجريت اختبار أداء The Godfather دون قراءة الرواية لاحتياجي للعمل

اعترفت الفنانة ديان كيتون الحائزة على جائزة الأوسكار، 76 عامًا ، لـ PEOPLE بأنها أجرت تجربة لأداء دورها في الرائعة الكلاسيكية The Godfather دون أن "تقرأ أبدًا" الكتاب الذي استند إليه الفيلم حيث انعكست على حياتها المهنية، وجاء ذلك خلال حفل Hand & Footprint في مسرح TCL الصيني في هوليوود.

وتذكرت كيتون: "أعتقد أن أروع شيء فعله لي شخص ما على الإطلاق ... هو أنني تلقيت دورًا في فيلم The Godfather ولم أقرأه حتى، لم أكن أعرف شيئًا واحدًا". "كنت أتجول في الاختبار وأعتقد أن ذلك كان رائعًا بالنسبة لي. ثم اضطررت إلى قراءة الكتاب نوعًا ما."
لعبت دور كاي آدامز-كورليوني ، زوجة مايكل كورليوني الذي جسده آل باتشينو في فيلم فرانسيس فورد كوبولا عام 1972 المقتبس عن رواية ماريو بوزو ، ثم أعادت تأدية الدور في أجزاء تاليه عام 1974 و 1990.

وقالت "أفكر في كم أنا محظوظة، هذا ما أفكر به، والطريقة التي أفكر بها في الأشياء ، مثل تجربة أداء فيلم The Godfather ، لم أقرأ كتاب The Godfather أو أهتم بأمر The Godfather أو أي شيء آخر ، لأن كل ما كنت أفعله كان تجربة أداء لأني بحاجة للحصول على عمل، لذلك كنت هناك"

أبدت كيتون إعجابها أيضًا بالعمل أمام آل باتشينو ، 82 عامًا ، مشيرًا إلى أن "الاستوديو لم يكن يريد آل باتشينو على الإطلاق" ولم يوافق عليه إلا بعد أن أجرى الثنائي قراءة ليروا كيميائهم معًا.

وتابعت "لذا فقد أحضر آل باتشينو وقمنا بذلك معًا ولسبب ما ساعدهم في اختياره".
عززت الفنانة ديان كيتون مكانتها في التاريخ الفني بوضع بصمة يدها وقدمها في مسرح TCL الصيني في هوليوود.
حيث حظيت بدعم الأصدقاء والعائلة في حفل أقيم أمس بالمسرح الصيني، بما في ذلك ابنتها ديكستر كيتون، 27 عامًا، وابنها ديوك كيتون البالغ من العمر 22 عامًا ، بالإضافة إلى شقيقتها الصغرى دوري هول.

قالت كيتون عن الحفل: "لقد كانت مجرد واحدة من تلك الأشياء في حياتك حيث لا تتوقعها وفجأة تأتي في طريقك. وبعد ذلك ، يبدو الأمر رائعًا". "لقد شعرت بسعادة غامرة بالطبع. وما زلت كذلك. ووجودي هنا اليوم أمر رائع أيضًا لأنني أحب هذا المسرح."

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot