ريان جوسلينج ومارجوت روبي يعيدان إحياء سلسلة Ocean's

ريان جوسلينج ومارجوت روبي يعيدان إحياء سلسلة Ocean's

يتعاون ريان جوسلينج مع مارجوت روبي في في عمل جديد بعد تعاونهما الأخير في فيلم "باربي" المنتظر عرضه.
يجري الممثل البالغ من العمر 41 عامًا محادثات للظهور بجانب روبي في فيلم سرقة جديد ضمن سلسلة Ocean's Eleven ، وفقًا لصحيفة The Hollywood Reporter  .
ستؤدي روبي ، 32 عامًا ، دور البطولة في المشروع ، بالإضافة إلى الإنتاج جنبًا إلى جنب مع المخرج جاي روتش وزوجها توم أكيرلي وميشيل جراهام.

على الرغم من أن تفاصيل السيناريو غير معروفة ، إلا أن الفيلم سيكون قطعة من سلسلة السرقة الشهيرة وتدور أحداثه في الستينيات.
سيعمل جوزي ماكنمارا وأوليفيا ميلش وجاري روس كمنتجين تنفيذيين في الفيلم الذي لم يحمل عنوانًا بعد. وسيكتب السيناريو كاري سولومون.

وفقًا لصحيفة The Hollywood Reporter ، فإن المشروع لم يأخذ بعد الضوء الأخضر رسميًا ، إلا أنه قيد التطوير وذكر الموقع أن الهدف هو بدء إنتاج الفيلم في ربيع العام المقبل.

الفيلم الجديد ينتمي لسلسلة Ocean's Eleven  الأصلية الذي عرض عام 1960، بطولة دين مارتن ،وفرانك سيناترا، وسامي ديفيس جونيور، تم إعادة تقديم  Ocean's Eleven  بنجاح بواسطة المخرج ستيفن سودربيرغ في عام 2001.

قدمت النسخة الحديثة من العمل في بداية الألفية الذي يتخذ من لاس فيجاس مقراً له، بمشاركة جورج كلوني في الدور الرئيسي لداني أوشن ، نسختين متتاليتين هما  Ocean's Twelve  و Ocean's بعد ثلاثة عشر عامًا.
أما روبي وريان جوسلينج فاجتمعا في فيلم باربي الذي طال انتظاره ، والذي من المقرر عرضه لأول مرة في 21 يوليو 2023.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot