زوي كرافيتز: عشت وقتًا مخيفًا عندما صرحت برأيي في صفعة الأوسكار

زوي كرافيتز: عشت وقتًا مخيفًا عندما صرحت برأيي في صفعة الأوسكار

علقت النجمة زوي كرافيتز على أولئك الذين انتقدوها بسبب تعليقاتها الصريحة علي  صفع ويل سميث للممثل الكوميدي كريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022.
في تعليقها المحذوف منذ ذلك الحين في منشور بعد ليلة الأوسكار، كتبت، "هذه صورة لفستاني في العرض؛ حيث يبدو أننا نعتدي على الناس على خشبة المسرح الآن."

تمسكت كرافيتز برأيها في منشور لاحق عندما كتبت، "وهذه صورة لفستاني في الحفلة بعد عرض الجائزة - حيث يبدو أننا نصيح بألفاظ نابية ونعتدي على الناس على خشبة المسرح الآن ،" حسب ET. في محادثة حديثة مع مجلة WSJ،
 تناولت الممثلة البالغة من العمر 33 عامًا رد الفعل العنيف الذي تلقته بعد أن علقت على المشاجرة، "إنه وقت مخيف أن يكون لديك رأي أو قول شيء خاطئ أو أن تصنع فنًا أو تصريحات مثيرة للجدل أو أفكار أو أي شيء ".

وأضافت كرافيتز: "الأمر مخيف في الغالب لأن الفن لابد أن يكون فيه تواصل بالحديث"،
 وتابعت، "يجب أن يكون هذا، وفي رأيي، وهي النقطة التي أراها دائمًا. الإنترنت هو عكس المحادثة. الإنترنت هو أن الناس يضعون الأشياء ولا يأخذون أي شيء .

" اعترفت الممثلة والمخرجة بأن لديها "مشاعر معقدة للغاية من حولها"، لكنها اعترفت أيضًا، "أتمنى لو كنت قد تعاملت مع ذلك بشكل مختلف. ولا بأس بذلك." في النهاية، أدركت أنها كانت فنانة وأن "كونك فنانة لا يعني أن يحبك الجميع أو يعتقد الجميع أنك مثير."
أوضحت كرافيتز كذلك، "يتعلق الأمر بالتعبير عن شيء نأمل أن يثير محادثة أو يلهم الناس أو يجعلهم يشعرون بأنهم مرئيون"، وأضافت، "أعتقد أنني في مكان الآن حيث لا أريد أن أعبر عن نفسي من خلال تعليق أو تغريدة. أريد أن أعبر عن نفسي من خلال الفن. "

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot