شرطة أبو ظبي تعزز وعي 680 سائحاً ضمن «أجمل شتاء في العالم»

شرطة أبو ظبي تعزز وعي 680 سائحاً ضمن «أجمل شتاء في العالم»


نفذت شرطة أبوظبي مبادرات توعوية ضمن أجمل شتاء بالعالم بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي دائرة الثقافة والسياحة "قسم الرقابة والتفتيش" وإدارة الدوريات الخاصة قسم دوريات الدراجات النارية.
 واستقطب قسم الشرطة السياحية في مديرية التحريات والتحقيقات الجنائية بقطاع الأمن الجنائي 680 سائحاً من مختلف الأعمار والجنسيات ضمن المبادرات المنفذة والتي ركزت على التعريف لجهودها في تعزيز الأمن السياحي والترحيب بالقادمين للاستمتاع بالمخيمات الصحراوية وتقديم النصح والإرشاد بعدة لغات بكل ما يخص أهم التعليمات والقوانين المعمول بها في الإمارة وبث روح التسامح والألفة بين أفراد المجتمع.
وأكد العميد مسلم محمد العامري نائب مدير قطاع الأمن الجنائي بشرطة أبوظبي أهمية تعزيز الأمن والأمان والسلامة والإيجابية للجمهور وتوعيتهم بأهمية المحافظة على سلامتهم وسلامة الآخرين.
وحث على الابتعاد عن السلوكيات السلبية إلى جانب تعريف السياح بطرق الاتصال بأرقام الطوارئ لطلب المساعدة عند الحاجة وإرشادهم للمواقع السياحية والحضارية البارزة في إمارة أبو ظبي والاستمتاع بالمخيمات الصحراوية.
ولفت إلى أهمية المشاركة والتي ترسخ مكانة دولة الإمارات كنموذج يحتذى به للتسامح والتعددية الثقافية والدينية في إمارة أبو ظبي، وتعزيز جهود شرطة ابوظبي في إرساء قيم التسامح المستمدة مـن الاستراتيجيــة الوطنيــة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot