شرطة أبوظبي تكرم جمعية واجب التطوعية تقديراً لتحقيق الأمن المجتمعي

شرطة أبوظبي تكرم جمعية واجب التطوعية تقديراً لتحقيق الأمن المجتمعي

كرّمت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، جمعية واجب التطوعية، تقديراً لجهودها التطوعية في تحقيق الأمن المجتمعي، وتعزيز مهام إدارة الشرطة المجتمعية، ودعم مبادرة "كلنا شرطة".
وأكد الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة جمعية واجب التطوعية، أهمية التطوع باعتباره أداة للارتقاء بالمجتمع وتطوره وانطلاقه بثقة نحو المستقبل، لافتاً إلى أن جمعية واجب تسعى دوماً إلى نشر مفاهيم وثقافة العمل التطوعي بالتعاون مع الشركاء.

واعتبر تكريم شرطة أبوظبي، لفتة طيبة وبادرة عرفان للمؤسسات المستهدفة، ولكل من قدّم للوطن من جهود وتضحية في إطار تطوير أمن المجتمع، ومخرجاته الإنسانية والمجتمعية والتطوعية.

وتسلّم سعادة أحمد الحميدة، مدير تنفيذي في جمعية واجب التطوعية، شهادة التكريم من العميد أحمد سيف بن زيتون المهيري، مدير قطاع أمن المجتمع، وذلك ضمن ملتقى تكريم الشركاء الاستراتيجيين الذي نظمته شرطة أبوظبي في مسرح اللواء الشيخ مبارك بن محمد آل نهيان في أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية بأبوظبي.

وكانت جمعية واجب التطوعية وقعت مذكرة تفاهم مع شرطة أبوظبي للتعاون الثنائي، وإنشاء صيغ للتكامل في الشؤون التطوعية والعمل المجتمعي؛ تحقيقاً لمفهوم الشراكة المؤسسية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot