شرطة أبوظبي تنظم ورشة عصف ذهني لدعم مبادرات إسعاد المتعاملين

شرطة أبوظبي تنظم ورشة عصف ذهني لدعم مبادرات إسعاد المتعاملين


 نفذت إدارة خدمة وإسعاد المتعاملين بالتعاون مع إدارة الشرطة المجتمعية بقطاع أمن المجتمع في شرطة أبوظبي ورشة عصف ذهني ناقشت فيها مجموعة من المقترحات الهادفة لدعم مبادرات اسعاد المتعاملين بهدف طرح مبادرات وأفكار إبداعية تهدف لتحقيق أعلى مستويات رضا المجتمع وذلك بحضور مختلف فئات المجتمع. 
وأكد العميد خلفان عبد الله المنصوري مدير مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي على أهمية إشراك المجتمع بكافة شرائحه المختلفة على أرض الوطن وتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم الحالية والمستقبلية، كما وأكد على أهمية التواصل المستمر لإشراك المجتمع للارتقاء بخدمات القيادة العامة لشرطة أبو ظبي وفق أعلى المعايير والممارسات المحلية والعالمية.
وأوضح ان الورشة تأتي التزاماً من شرطة أبوظبي بأولوياتها الإستراتيجية "إسعاد المجتمع" و"الريادة المؤسسية"، وفي إطار مواكبة برنامج أبو ظبي لتجربة متعامل بالجهد، وذلك ضمن الجهود الرامية لإشراك المجتمع في مبادرات اسعاد المتعاملين، ولتوفير البنود الرئيسية الواجب الإلتزام بها وتطبيقها بشكل شامل للارتقاء بتجربة المتعاملين المستويات ريادية، وذلك استناداً على أفضل الممارسات في مجال تجربة المتعامل. 
وأشار إلى أن شرطة أبوظبي استندت في تطبيقها لمبادرة متعامل بلا جهد على عدة مدخلات لقياس تجربة المتعامل منها مؤشر جهد تجربة المتعامل، ومؤشر رضا المتعامل كمؤشرات رئيسية.
وأكد العميد الدكتور حمود سعيد العفاري مدير إدارة الشرطة المجتمعية أهمية تنظيم جلسات العصف الذهني حيث إنها تعتبر منصات هامة لتبادل وجهات النظر، وطرح الأفكار والمقترحات التي ترتقي بالخدمات المقدمة. 
 وتوصلت الجلسة إلى العديد من الأفكار الإبداعية وتم تبادل الآراء وفرص التحسين المستقبلية، لتطوير العلاقة بين عناصر الشرطة وأفراد المجتمع لتحقيق نقلة نوعية في كفاءة وجودة الخدمات المقدمة وفق أفضل الممارسات العالمية. 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/