شرطة أبوظبي تنظم ورشة عمل «عن بعد» حول استمرارية الأعمال

شرطة أبوظبي تنظم ورشة عمل «عن بعد» حول استمرارية الأعمال


نظمت إدارة الأزمات والكوارث في قطاع العمليات المركزية بشرطة أبوظبي ورشة عمل افتراضية (عن بعد) حول مفاهيم استمرارية الأعمال أثناء الأزمات والكوارث.
وشارك بالورشة مديرية شرطة العاصمة ومديرية المناطق الخارجية والوحدات التنظيمية التابعة لقطاع الأمن الجنائي بالتنسيق مع مركز التدريب الافتراضي بأكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية. وأوضح العقيد أحمد ناصر الكندي مدير إدارة الأزمات والكوارث، أن هذه الورشة تأتي ضمن الخطة السنوية للتمارين والورش التوعوية والدورات المعتمدة خلال العام 2020.

 وذكر أن الورشة تهدف إلى رفع مستوى المعرفة لدى المنتسبين في إدارة الأزمات والكوارث بالأسس التي تضمن استمرارية الأعمال والاستعداد للاستجابة في مختلف الظروف وفق متطلبات المعيار الوطني لاستمرارية الأعمال والذي يعتبر متطلب حكومي من قبل المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، والمعيار الدولي لاستمرارية الأعمال.
وأشار المقدم طلال عبد الرحيم الأحمد مدير مركز التدريب الافتراضي إلى أن الورشة استعرضت المفهوم العام لنظام استمرارية الأعمال والتي استهدفت ضباط وضباط صف مراكز الشرطة في إمارة أبوظبي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/