للتوعية بالمبادرات الرياضية وحملة الرياضة للعطاء

شرطة دبي تُدشن منصتها في بطولة ناس الرمضانية

شرطة دبي تُدشن منصتها في بطولة ناس الرمضانية


دشن مجلس الرياضيين في القيادة العامة لشرطة دبي، منصته الخاصة في بطولة ناس الرمضانية، والهادفة إلى لقاء الجماهير والشركاء والتفاعل المباشر معهم، وتعريفهم بالمبادرات الرياضية الشرطية المُتنوعة التي ينفذها المجلس، إلى جانب التعريف بحملة "الرياضة للعطاء" الخيرية، وإشراك الجمهور في مجموعة من التحديات في مجال اللياقة البدنية.
وأكدت الدكتورة مريم أنس المطروشي، رئيس مجلس الرياضيين في شرطة دبي، أن تدشين المنصة في بطولة ناس الرمضانية يأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي على التواجد في واحد من أهم البطولات الرمضانية الرياضية على مستوى الإمارة، والتي تشهد إقبالاً كبيراً من قبل المواطنين والمقيمين والزوار.
وبينت أن المنصة ستساهم في التوعية بالمبادرات الرياضية لمجلس الرياضيين في شرطة دبي ومنها القافلة الرياضية الهادفة إلى دراسة المُستقبل الرياضي للإمارات من خلال الدارسات والأبحاث العلمية وغيرها.
وأضافت أن المنصة تساهم في التعريف بحملة "الرياضة للعطاء" التي أطلقها   مجلس الرياضيين في شرطة دبي بالتعاون مع جمعية دار البر الخيرية، وإدارة الاقتصاد والسياحة في دبي، ومجلس دبي الرياضي، تزامناً مع شهر رمضان المبارك، والهادفة إلى تسخير الرياضة في خدمة العمل الخيري خلال أنشطة الشهر الفضيل، بالإضافة إلى دمج الفعاليات الرياضية بشكل إيجابي في خدمة المجتمع، والمساهمة في دعم المشاريع الإنسانية والخدمات الاجتماعية. وبينت أن الحملة تسعى إلى تحفيز التعاون وروح العمل الجماعي في المجتمع، وصولاً إلى جمع مبلغ مالي يصل إلى 3 ملايين درهم لتنفيذ مجموعة من المشاريع الإنسانية والمجتمعية، ومنها مشاريع الوقف الخيري عبر تمليك أرض زراعية، أو قارب صيد، ومشاريع الأسر المُنتجة، والمشاريع الطبية ككرسي مُتحرك لأصحاب الهمم، أو تمويل عمليات جراحية، ومشاريع المساجد كالمشاركة في البناء أو شراء مصاحف إلى جانب المساهمة في تنفيذ مشاريع بناء الآبار وتوفير خزانات المياه. ولفتت الدكتور مريم المطروشي إلى أن المنصة شهدت في أول أيامها تدشين تنفيذ العديد من التحديات الرياضية ومنها تحدي الدراجة الهوائية وتحدي القفز وتحدي التجديف، وشارك زوار بطولة ناس الرمضانية في المنافسة فيها، وحصلوا على جوائز عينية وسط أجواء تفاعليه رياضية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/