شريحة تثبت في الإظفر تحل محل بطاقة العمل الورقية

شريحة تثبت في الإظفر تحل محل بطاقة العمل الورقية


طور صالون للتجميل شريحة صغيرة يمكن وضعها في الأظافر واستخدامها كبديل لبطاقات العمل الورقية على أمل استخدامها في المستقبل للدفع بدون تلامس.
وجاءت نور مكارم، مؤسسة لانور بيوتي لاونج في دبي، بهذه الفكرة بعد محاولة البحث عن طريقة مبتكرة لاستخدام التكنولوجيا لدعم خدمات التجميل عندما بدأ وباء كورونا لأول مرة.
وفي مقابلة مع سي إن إن الشرق الأوسط، كشفت نور أن الصالون لديه القدرة على تحميل أي بيانات يريدها العميل على الشريحة الدقيقة بما في ذلك بطاقة العمل الرقمية أو عنوان إنستغرام أو تفاصيل واتس أب.

وعلى غرار بطاقات الائتمان، تعمل الرقاقة باستخدام تقنية Near Field Communication للاتصال بالأجهزة المحمولة، وبمجرد وضع الإظفر على الهاتف الذكي، يتم نقل البيانات في غضون ثوانٍ. وعلى الرغم من قدرة الشريحة حاليًا على تخزين قدر ضئيل من المعلومات، قالت نور إنها تأمل في أن تكون قادرة على توسيع استخدامها في المستقبل لتشمل الدفع بدون تلامس وحتى قوائم المطاعم. وشرحت نور كيف كان إنشاء رقاقة صغيرة بما يكفي لتلائم ظفر الإصبع أمرًا صعبًا للغاية، لكنها قالت إن الجهاز يمثل بديلاً رائعًا لبطاقات العمل، ويمكن أن يفيد البيئة أيضًا بسبب تقليل النفايات الورقية.
ويقول الصالون أنه أكمل أكثر من 500 عملية تجميل للرقاقة حتى الآن، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/