عالم الميتافيرس.. متجر مبتكر يبهر المستخدمين

عالم الميتافيرس.. متجر مبتكر يبهر المستخدمين


أعلنت شركة "ميتا"، التي تضم منصات "فيسبوك" و"إنستغرام" و"واتساب"، إطلاقها متجرا لبيع الملابس الرقمية لصور المستخدمين الرمزية، عبر تقنية "ميتافيرس".
وجاء إعلان الرئيس التنفيذي لشركة "ميتا"، مارك زوكربيرغ، عن إطلاق المتجر الافتراضي الجديد عبر "فيسبوك" و"إنستغرام" و"ماسنجر"، خلال بث مباشر عبر منصة "إنستغرام"، مع إيفا تشين، نائبة رئيس "إنستغرام" لشركات الموضة.

ويسمح المتجر للمستخدمين بشراء ملابس رقمية لصورهم الرمزية على منصات "ميتا" المختلفة، وتخطط الشركة لجعل المتجر سوقا مفتوحا لدور الأزياء الفاخرة عالميا، حيث يمكن للمطورين إنشاء وبيع الملابس الرقمية، وهو ما يَعد زوكربيرغ بأن يكون محركا كبيرا للاقتصاد الإبداعي.
ويرى زوكربيرغ أن خيارات ملابس الموضة الجديدة، هي وسيلة تمكن المستخدمين من التعبير عن أنفسهم من خلال صورهم الرمزية.

وعن ما وراء إطلاق الشركة لهذا الخيار الجديد، يقول خبير وسائل التواصل الاجتماعي، محمد الحارثي، إنه "جاء بالتزامن مع استثمار الشركة المتواصل في بناء عالم الميتافيرس، والتي أعلنت قبل شهور عن اعتزامها إطلاقه عن قريب، وسحرت على إثره ملايين المستخدمين حول العالم".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/