علامة تجارية تنتصر للباعة الجائلين المهاجرين

علامة تجارية تنتصر للباعة الجائلين المهاجرين


قدموا من السنغال إلى إسبانيا كمهاجرين غير نظاميين، تحولوا إلى باعة جائلين يفترشون شوارع برشلونة لبيع ملابس وأحذية ونظارات مقلدة. نشاط كان يعرضهم لحملات تفتيش مباغتة من طرف الشرطة التي تفرض عليهم غرامات وأحيانا يتم طرد بعضهم من الأراضي الإسبانية.
وبعد سنوات من المضايقات، أسست مجموعة من هؤلاء المهاجرين في برشلونة النقابة الشعبية لبائعي الشوارع. بعد ذلك بعامين، وتحديدا في عام 2017، ابتكر نفس الأشخاص علامة "توبمانتا" التجارية التي تخيط وتبيع الملابس الجاهزة وتصمم الأحذية الرياضية. وفي حديثه لموقع سكاي نيوز عربية، أكد المتحدث الرسمي باسم "توبمانتا"، لامين سار الذي وصل إلى جزر الكناري في عام 2006، أن "الباعة الجائلين يواجهون يوميًا مضايقات الشرطة وتتم مطاردتهم في الشوارع، وإذا ما تم القبض على أحدهم، يتم نقله إلى مركز الشرطة ويفرض عليه دفع غرامة تتراوح من 60 إلى 1000 يورو. والحل الوحيد لدفعها هو العودة إلى نفس النشاط أمام التعقيدات الإدارية لولوج سوق الشغل بالنسبة للمهاجرين غير النظاميين". تحت شعار "البقاء على قيد الحياة ليس جريمة"، أنشأت النقابة الشعبية لبائعي الشوارع في عام 2015. لتمثل "شكلا من أشكال الدعم في مواجهة الظروف المعيشية القاسية للباعة الجائلين، ومن أجل الدفاع عن أنفسنا ضد العنصرية والتجريم. إذ أن إنشاء النقابة والعلامة التجارية هو ثمرة عقد من النضال وبناء شبكات التضامن" يضيف المتحدث باسم العلامة التجارية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/