غرفة أبوظبي تختتم المرحلة التأهيلية من برنامج تأهيل وإعداد المحكمين

غرفة أبوظبي تختتم المرحلة التأهيلية من برنامج تأهيل وإعداد المحكمين

اختتم مركز أبوظبي للتوفيق والتحكيم التجاري -أحد مبادرات غرفة تجارة وصناعة أبوظبي وصناعة أبوظبي- أعمال المرحلة التأهيلية من برنامج تأهيل وإعداد المحكمين 2020 التي جاءت بعنوان مفهوم التحكيم وطبيعته القانونية ونظمها المركز بالتعاون مع مركز التحكيم التجاري لدول مجلس التعاون الخليجي.ويهدف البرنامج إلى تأهيل الكوادر الوطنية بدول الخليج العربية للعمل في مجال التحكيم، ورفع مستوى الأداء التحكيمي لدى العاملين والمهتمين بشؤون التحكيم العام.

وكان البرنامج قد أطلق مرحلته التأهيلية بحضور سعادة محمد هلال المهيري مدير عام غرفة أبوظبي، ورئيس مجلس إدارة مركز التحكيم التجاري الخليجي للدورة الحالية 2020، ويشارك في البرنامج لهذا العام 35 مشاركاً من دولة الإمارات ودول الخليج العربية.
ويتكون برنامج تأهيل وإعداد المحكمين من 6 مراحل مرتبطة ويسمح إنجاز هذه المراحل للمشارك بالحصول على الشهادة الاحترافية التي تمكنه من القيد كمحكم معتمد بجدول محكمي مركز التحكيم الخليجي.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/