مهندس عبقري تتشابك حياته مع قاتل متسلسل

كيانو ريفز يستعد لأول بطولة تلفزيونية له في Devil in the White City

 كيانو ريفز يستعد لأول بطولة تلفزيونية له في  Devil in the White City

يستعد النجم كيانو ريفز لتصوير المسلسل المأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه بعنوان "Devil in the White City" والذي اتفق عليه بشكل رسمي وفقا لموقع variety  وسيعرض علي  Hulu.
ويجسد كيانو أحد الأدوار الرئيسية في المسلسل المبني على كتاب من تأليف إريك لارسون، يروي العمل القصة الحقيقية لدانيال إتش بورنهام ويجسده ريفز ، وهو مهندس معماري متطلب ولكنه صاحب رؤية يتسابق لترك بصمته في التاريخ من خلال معرض شيكاغو العالمي عام 1893 ، والذي أحدث ثورة في المشهد الحضري وساعد في تطوير ناطحات السحاب المبكرة، وكيف تتداخل حياته مع الدكتور إتش هولمز، الفنان المخادع والقاتل المتسلسل الذي أنشأ "قلعة القتل" الخطيرة في معرض شيكاغو .


وعلى الرغم من أن ليوناردو دي كابريو منتج تنفيذي للعمل، إلا أنه من غير المتوقع أن يظهر على الشاشة في المسلسل، وفقًا لصحيفة هوليوود ريبورتر.
يعمل كل من مارتن سكورسيزي وريك يورن مع ليوناردو دي كابريو كمنتجين تنفيذيين في المسلسل، كما ان كيانو ريفز سيكون منتج تنفيذي بالإضافة إلى بطولة العمل.
يقوم سام شاو بكتابة السيناريو وسيكون مثابة مدير العرض والمنتج التنفيذي. سيكون هذا أول دور تلفزيوني أمريكي رئيسي لريفز. لعب دور البطولة في عدد من الأفلام التلفزيونية في بداية مسيرته المهنية ، كما ظهر في سلسلة الويب السويدية الأمريكية "Swedish Dicks". اشتهر في المقام الأول بعمله في سلاسل أفلام مثل "The Matrix" و "John Wick" و "Bill & Ted".
هذا هو الفصل الأخير في تاريخ التطور الطويل للكتاب، حيث  حصل دي كابريو  على الحقوق في عام 2010 مع خصص لإنتاجه كعمل تليفزيوني، ثم جاء سكورسيزي على متن الطائرة للإخراج في عام 2015 مع تعيين بيلي راي لكتابة السيناريو، ومر العمل بمراحل كثيرة في محاولة انتاجه حتي أعلنت Hulu أنها كانت تطورها كسلسلة في عام 2019 ، حيث ورد أن ريفز في مفاوضات للحصول على دور البطولة في العرض منذ يناير من هذا العام.

تفاصيل دور كيانو ريفز الجديد
المسلسل المبني على كتاب يحمل نفس الاسم من تأليف إريك لارسون، يروي القصة الحقيقية لـ دانيال إتش بورنهام، وسيؤدي دوره كيانو ريفز، وهو مهندس معماري صاحب رؤية، يتسابق لترك بصمته في التاريخ من خلال معرض شيكاغو العالمي عام 1893، والدكتور إتش هولمز، أول قاتل متسلسل حديث في أمريكا والرجل الذي يقف وراء "قلعة القتل" سيئة السمعة التي بُنيت على هامش المعرض.

موعد طرح مسلسل كيانو ريفز الجديد
من المقرر عرض المسلسل المكون من ثماني حلقات في عام 2024، ومن غير المتوقع أن يبدأ التصوير حتى العام المقبل، وكان ليوناردو دي كابريو قد اشترى حقوق كتاب "Devil in the White City" منذ أكثر من 10 سنوات، عندما كان من المخطط في البداية أن يكون فيلمًا طويلًا من إنتاج شركة باراماونت، وكان من المقرر أن يقوم بإخراجه مارتن سكورسيزي، لكن بين عامي 2015 و2019، بدأ المشروع في التطور إلى مسلسل محدود، حصلت Hulu على حقوق إنتاجه لاحقًا.

أول دور تلفزيوني رئيسي لـ كيانو ريفز
يشارك في إنتاج المسلسل المخرج مارتن سكورسيزي والنجم ليوناردو دي كابريو،
في حين يشارك كيانو ريفز كمنتج تنفيذي، بالإضافة إلى قيامه بدور البطولة، ويعتبر هذا المسلسل الجديد أول دور تلفزيوني أمريكي رئيسي لـ كيانو ريفز الذي أدى دور البطولة في عدد من الأفلام التلفزيونية في بداية مسيرته المهنية، كما  اشتهر في المقام الأول بعمله في سلاسل أفلام شهيرة مثل "The Matrix" و"John Wick".

كيانو ريفز يخطف الأنظار بأدائه اللافت
كان كيانو ريفز قد جذب اهتمام الجمهور مؤخرًا، وذلك بعد طرح برومو من فيلمه الجديد "4 John Wick"،
حيث فاجأ أحد أبطال الأكشن البارزين معجبيه بتقديم بعض اللقطات من أدائه اللافت في أحدث إصدار من سلسلة الأفلام الشهيرة، وعن شخصية جون ويك،
قال كيانو ريفز لمجلة هوليوود ريبورتر إن أحد أهدافهما للفيلم الرابع هو "الاستمرار في إيجاد طرق جديدة ومثيرة للاهتمام لمعاناة جون ويك".
وفيما يتعلق بما إذا كان الفيلم الرابع سيكون آخر فيلم لـ جون ويك، قال كيانو ريفز: "نحن فقط ننتج واحدًا تلو الآخر، لم نحسم الأمر بعد".
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot