كيم كارداشيان تتجاهل أزمتها مع كانيي ويست

كيم كارداشيان تتجاهل أزمتها مع كانيي ويست


نشرت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي ​كيم كارداشيان​ مجموعة صور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها وهي تقضي عطلة على أحد الشواطئ. كيم، ورغم أزمتها الأخيرة مع زوجها السابق كانيي ويست، ارتدت مايوه باللون البيج الفاضح، وبدت وهي تستمتع بوقتها على البحر بطريقة عفوية، معلقة: "الطبيعة الأم".

وكان قد نشر المغني العالمي كانيي ويست مقطعا، ظهر فيه وهو يشكو من عدم سماح طليقته كيم كارداشيان له بحضور حفل عيد ميلاد ابنته الذي أقيم في شيكاغو. كما قام بتوجيه الشكر لشقيقة كيم، نجمة مواقع التواصل الاجتماعي، كايلي جينر وحبيبها مغني الراب ترافيس سكوت، لأنهما قاما بتسريب عنوان إقامة الحفل له، حتى يتمكن من الحضور، وبالفعل استطاع أن يتسلل إلى عيد الميلاد، وأن يحضر الحفل رغم غضب كيم العارم ومعاتبتها لأختها.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/