ليا سيدو تجيب على سؤال.. هل تعود حبيبة جيمس بوند ووالدة ابنته في الفيلم المقبل؟

ليا سيدو تجيب على سؤال.. هل تعود حبيبة جيمس بوند ووالدة ابنته في الفيلم المقبل؟

ردت النجمة ليا سيدو التي لعبت دور الدكتورة مادلين سوان في أحدث فيلمين من سلسلة جيمس بوند، Specter  و No Time to Die، بشكل حصري علي سؤال طرحه عليها موقع " Deadline" حول ما إذا كان الجمهور سيرى والدة ابنة جيمس بوند في العمل المقبل من السلسلة الشهيرة.

وقالت "رغم كل شيء أنا لم أمت"، مازحت قائلة "لقد مات جيمس، وليس مادلين. إذن، من يدري؟ ربما سأعود ".
وتابعت " إذا كنا جادين للحظة، فإن مادلين تبتعد مع ابنتها في النهاية لأن جيمس أنقذهم، وسيكون هناك فنان جديد يجسد جيمس بوند من العمل المقبل لأن دانيال كريج الذي جسد بوند مات في آخر مشهد بالفيلم، ولكن من الذي سيقول إن مادلين لن تعود؟".

مثل هذا الافتراض من شأنه أن يمنح عشاق بوند، وهم كثيرين في كل ركن من أركان العالم، الكثير للتفكير فيه.
لكن الحقيقة لن تحدث الكثير في عالم بوند حتى يقرر المنتجين باربرا بروكولي ومايكل جي ويلسون ومدير اختيار الممثلين من سيرث عباءة بوند من كريج الذي لعب الدور لمدة خمسة عشر عامًا.

وأوضحت ليا سيدو "لم أتحدث إلى باربرا حول ما إذا كانت مادلين ستظهر في فيلم بوند في المستقبل أم لا، يجب أن يحدث الكثير قبل الوصول إلى تلك المرحلة. هذه مجرد تكهنات ضعيفة بينما نتحدث عن شيء كبير".
من قبيل الصدفة، حضرت سيدو العرض العالمي الأول في مهرجان تيلورايد السينمائي، لفيلم  Empire of Light، من تأليف وإخراج Sam Mendes .

كانت الممثلة التي تتخذ من باريس مقراً لها، قد حضورت العرض الأول في أمريكا الشمالية لفيلم المخرجة الشهيرة ميا هانسن-لوف One Fine Morning والذي تلعب فيه سيدو دور البطولة.
والذي تم عرضه في مدينة كان حيث فاز بجائزة Europa Cinemas لأفضل فيلم أوروبي، وحصلت Sony Pictures Classics على حقوق عرضه في أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط.

بعد مهرجان تيلورايد، قالت سيدو إنها ستعود إلى باريس لاستئناف تصوير فيلم المخرج برتراند بونيلو "الوحش"، استنادًا إلى رواية هنري جيمس عام 1903،
 The Beast in the Jungle.  قامت هي وزميلها النجم جورج ماكاي بالتصوير لمدة عشرة أيام قبل أن تنطلق سيدو إلى جبال روكي، عند استئناف التصوير، سيستمر تصوير فيلم The Beast أو الوحش لأخر أكتوبر.

كشفت ليا سيدو أن قصة الفيلم تبنى في ثلاثة أطر زمنية منفصلة - 1900 و 2014 و 2044. وقالت "ألعب نفس شخصية جابرييل في كل فترة"، موضحة "إنها خائفة من الوحش، إنها استعارة" وتابعت "الوحش هو الحب".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot