تم تكريم الأيتام المتفوقين على هامش المجلس7

مؤسسة محمد بن حم الخيرية تبحث التعاون المشترك مع هيئة الأعمال الخيرية العالمية

مؤسسة محمد بن حم الخيرية تبحث التعاون المشترك مع هيئة الأعمال الخيرية العالمية

استقبل الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري رئيس مجلس امناء مؤسسة بن حم الخيرية وفداً من هيئة الأعمال الخيرية العالمية برئاسة سعادة الدكتور خالد عبدالوهاب الخاجة الأمين العام للهيئة وعدد من أعضاء مجلس الأمناء بحضور الشيخ سعيد بن محمد بن حم .
وخلال الاجتماع بحث الجانبان سبل العمل والتعاون المشترك في مختلف مجالات العمل الإنساني والاجتماعي من خلال استعراض عدد من المشاريع التنموية التي تلبي حاجات الأسر المتعففة في جميع أنحاء الدولة .
وقال الشيخ محمد بن حم: أبناء الإمارات ضربوا أروع الأمثلة في مجال العمل الخيري لمساعدة المحتاجين، من خلال المؤسسات والهيئات والجمعيات ورجال الأعمال ومساهمتهم في دعم الأعمال الخيرية بمختلف صور الدعم والمساندة لهذه الفئات، ما يجعلهم يتطلعون إلى المستقبل بنفس طموحة راضية تكن الحب والولاء والعرفان لوطنهم وقيادتهم الرشيدة
وثمن بن حم الجهود التي يبذلها القائمون على هيئة الأعمال الخيرية العالمية، التي ساهمت من خلال مبادراتها العديدة بدعم الكثير من الفئات المحتاجة، ومد يد العون لهم، وذلك لما قدمته منذ تأسيسها لتعزيز دورها ومسؤوليتها في العمل الإنساني والخيري، بالإضافة إلى تعزيز روح التكافل والتراحم بين أفراد المجتمع . ومن جانبه شدد خالد الخاجة على ضرورة التعاون والعمل المشترك بين مختلف الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة لترسيخ مفهوم العمل الخيري والإنساني في المجتمع دعماً للجهود التي تبذلها القيادة الرشيدة في هذا المجال  .
وأشار الخاجة إلى أن هيئة الأعمال الخيرية العالمية تسعى إلى تشجيع طالب العلم من الأيتام، والاهتمام بهذه الفئة ودعمها مادياً ومعنوياً، بما يجسد رؤية الهيئة في ريادة العمل الخيري والإنساني، ونشر القيم الإنسانية النبيلة التي يمارسها أفراد المجتمع لتصبح سلوكاً يمارس وثقافة تتبع .
في ختام اللقاء كرم الشيخ الدكتور محمد بن حم مجموعة من الطلبة الأيتام المتفوقين متمنياً لهم المزيد من النجاح في المستقبل .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/