مارجوت روبي: رشحت جال جادوت لبطولة فيلم Barbie قبل إسناد الدور لي

مارجوت روبي: رشحت جال جادوت لبطولة فيلم Barbie قبل إسناد الدور لي

كشفت النجمة العالمية مارجوت روبي عن أنها لم تكن الخيار الأول للعب الدور الرئيسي في فيلم Barbie، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، حيث أكدت الممثلة، التي كانت أيضًا منتجة في العمل، أنها ومخرجة الفيلم الجديد جريتا جيرويج أرادتا في البداية، الممثلة العالمية جال جادوت للدور ولكن كانت المشكلة في جداول التصوير عند الأخيرة.
 
وصرحت روبى قائلة: "جال جادوت هي طاقة باربى الحقيقية، لأنها جميلة بشكل مستحيل، كما أنك لا يمكنك أن تكرهها لكونها جميلة إلى هذا الحد لأنها صادقة، ولطيفة للغاية".
استجابت نجمة Wonder Woman، قائلة إنها شعرت بالإطراء لعرض الدور عليها على الرغم من رفضها، حيث صرحت لـ مجلة Flaunt: "أنا أعشق مارجو، هي واحدة من هؤلاء النساء اللواتي تريد فقط أن تكون صديقًا لها، إنها مضحكة ودافئة وممتعة وذكية ومن الواضح أنها موهوبة للغاية، ولديها القدرة على خلق حديث مستمر،  أحب أن أفعل أي شيء مع مارجو وقد تأثرت كثيرًا بتعليقاتها، وأنا متحمسة جدًا لهم، وأنا متحمسة جدًا لـ Barbie".
 
وكان قد حصل الفيلم على تعليقات إيجابية إلى حد كبير والعمل من إخراج جريتا جيرويج، وكتب جوزيف ديكلماير من موقع سكرين رانت "الفيلم فاجأتني وأعني ذلك بأفضل طريقة ممكنة، الفيلم مضحك ومبهج وذكي للغاية".
من بين الآخرين الذين أشادوا بالفيلم كان جيمي جيراك من ComicBook.com، الذي قال: لقد تجاوزت جريتا جيرويج توقعاتي بطريقة ما، وأعطى رايان جوسلينج ترشيحًا لجائزة الأوسكار، أنا جاد للغاية".
 
وتمت الإشادة بفيلم Barbie أيضًا لكونه "ذكيًا وصادقًا وممتعًا" بالإضافة إلى أنه "مرح ورائع ومضحك"، حيث قالت كاتسي ستيفان من Variety أن روبي وجوسلينج "وُلدا لـ لعب أدوار باربي وكين".
 
أحداث فيلم Barbie تدور فى قالب من الكوميديا، حيث شوهدت باربى "مارجو" وهى تستمتع مع ريان كين فى عالم حقيقى مستوحى من عالم باربى - يطلق عليه اسم باربى لاند - حيث توجد العديد من المواقف للدمى الشهيرة، ومن بطولة مارجو روبى وريان جوسلينج فى دور باربى وكين على التوالي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/